فن، مجنناني عزيز مرقة يثير الجدل حول خطوبته من المذيعة لينا طهطاوي،أثار الفنان الأردني عزيز مرقة؛ nbsp;الجدل بعدما ظهر في صورة برفقه المذيعة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مجنناني.. عزيز مرقة يثير الجدل حول خطوبته من المذيعة لينا طهطاوي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مجنناني.. عزيز مرقة يثير الجدل حول خطوبته من المذيعة...

أثار الفنان الأردني عزيز مرقة؛  الجدل بعدما ظهر في صورة برفقه المذيعة  لينا طهطاوي بعد ظهورها ايضا في احدي البرامج.

وكتب عزيز مرقة على الصورة  " مجنناني " ؛ وظهر وهو يرقص مع لينا مما فتح باب التكهنات حول خطبتهم.

وحقيقة الأمر هي أن الصور والفيديوهات المنتشرة لـ عزيز مرقة ولينا الطهطاوي، هي من كواليس تصوير كليب جديد لـ عزيز مرقة بعنوان مجنناني، وتظهر البلوجر لينا الطهطاوي في الكليب موديل.

عزيز مرقة:

وكان قد طرح النجم الأردنى عزيز مرقة، أحدث أعماله الغنائية على اليوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى، وهى بعنوان "بتسألينى" والأغنية من كلمات وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى عزيز مرقة وماهر الملاخ.

ويقدم عزيز من خلال الأغنية صورة خاصة، يجسد من خلالها مزيج من المشاعر عند الإجابة على أبسط الأسئلة وهو"كيف الحال؟"، فتارة يريد كاتب الأغنية أن يجاوب على السؤال بــ"أنا كويس" كما يفعل كل شخص، وتارة يريد أن يعترف وأن يقر بواقعه المرير، وعدم رضائه عن نفسه بــ"أنا قصة من غير كاتب"، ويترك صاحب الأغنية المجال لحبيبته، بأن تفهم ما يدور في خاطره عندما يقول "مش شايفة ولا سامعة الصوت".

وتقول كلماته:.. بتسأليني كيف الحال .. سؤال… جوابه صغير كلمتين خليني أحكيهم .. شو يعني بده يصير ولا أقولك ما بتعرفيني .. حتى لو بعد سنين قدامك… شايفتيني .. ومش شايفه أنا مين أنا حلم كبير عنوانه الفشل .. بحّار بيرسي على شط الزعل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو

نواف السالم

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لنجم النادي الأهلي، الجزائري رياض محرز، تسبب بصدمة لجماهير فريقه، بعد ظهوره في تدريبات الراقي بشكل مختلف.

وخلال تدريبات اليوم الأربعاء، ظهر محرز بوزن زائد، في مشهد صدم الكثير من جماهير النادي، كما لم يتدرب مع زملائه بجدية، ما تسبب بغضب الجماهير ضده.

وأهدر محرز ركلة جزاء في فوز الأهلي على ضيفه بيرسبوليس الإيراني 1- صفر في مستهل مشوار الفريقين في دوري أبطال آسيا لكرة القدم للنخبة، يوم الاثنين الماضي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726684919844.mp4

مقالات مشابهة

  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • فيديو خطف "مزيف" يثير ضجة في المغرب
  • منع مناقشة رسالة ماجستير عن المثليين في لبنان يثير الجدل
  • «البوابة نيوز» تفتح الملف..هل اختفى الفن الجميل بفعل فاعل ؟.. صناع الأغنية: مؤدو المهرجانات مثل الجراد يأكل الأخضر واليابس.. كلماتهم وألحانهم عقيمة وأصواتهم بشعة ودمروا كل شيء..الذوق العام لم يعد بخير
  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • ماسك يثير الجدل بتعليقه على محاولة اغتيال ترامب
  • باص ‘‘فوكسي’’ يثير الرعب مجددًا ويصطاد مواطنًا في عدن بعد يوم من اصطياد ‘‘خطيب مسجد’’
  • موعد صلاة الجنازة والعزاء.. وفاة المذيعة سمية إبراهيم
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا