يستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت 25 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل في البريميرليج

وستلعب مباراة فريق تشيلسي ضد نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد جيمس بارك.

وستذاع مباراة فريق تشيلسي ضد نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق حفيظ دراجي.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال مايوركا اليوم السبت في الدوري الإسباني موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام ريال مايوركا اليوم السبت 25-11-2023 في الدوري الإسباني والقناة الناقلة ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي قبل مباراة اليوم

ويتواجد فريق نيوكاسل يونايتد حاليا في المركز السابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 20 نقطة، فيما يتواجد تشيلسي في المركز العاشر برصيد 16 نقط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسى نيوكاسل تشيلسي ونيوكاسل الدوري الانجليزي البريميرليج مسابقة الدوری الإنجلیزی الممتاز نیوکاسل یونایتد الیوم السبت فی الدوری تشیلسی ضد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد مع نظيره نادي سيلتا فيجو، في مشوار بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

وتقام مباراة سيلتا فيجو وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني، اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من سبتمبر في إطار منافسات الأسبوع السابع من المسابقة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وسوف تقام المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا
  • موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة القادسية وأهلي جدة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة توتنهام وكارباكا اغدام في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة