لبنان ٢٤:
2024-09-06@23:16:20 GMT

التصعيد ضد الأميركيين بعد الهدنة!

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

التصعيد ضد الأميركيين بعد الهدنة!

من الواضح أنه وبالتوازي مع التصعيد الميداني الذي يحصل في غزة من جهة ومن لبنان من جهة أخرى، فإنَّ المرحلة الجديدة ستتضمن تصعيداً من جبهة العراق ضد القوات الأميركية.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن التركيز في المرحلة المقبلة هو على ايقاع خسائر بشرية بالقوات الأميركية في العراق وسوريا وذلك في محاولة للتأثير على الواقع الانتخابي في واشنطن.


وترى المصادر أنّ "التصعيد العملي سيبدأ بعد الهدنة في غزة، وأن نوعية الاستهدافات ستختلف بشكل واضح ولن تقتصر على الطائرات المسيّرة والصواريخ القصيرة المدى التي تستخدم اليوم لقصف القواعد العسكرية".         المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

العراق يواجه لبنان في افتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين

سبتمبر 4, 2024آخر تحديث: سبتمبر 4, 2024

المستقلة/- يستهل منتخب العراق للناشئين بكرة القدم اليوم الأربعاء مشواره في بطولة غرب آسيا بنسختها الحادية عشرة، حيث يلتقي نظيره اللبناني على ملعب الأمير محمد في محافظة الزرقاء الأردنية. تأتي البطولة في وقت مهم، حيث يشارك فيها تسعة منتخبات هي: الأردن، العراق، لبنان، اليمن، السعودية، عمان، البحرين، سوريا، وفلسطين.

تعتبر بطولة غرب آسيا للناشئين محطة هامة في إعداد المنتخب العراقي، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد كاظم إلى تحقيق بداية قوية. الهدف الأساسي للفريق هو الوصول إلى أعلى مستويات الجاهزية البدنية والتكتيكية، إلى جانب تسخير مجموعة كبيرة من المواهب الجديدة من مواليد 2008-2010. يُركز الجهاز الفني على اختيار التشكيلة المثالية التي ستخوض التصفيات القارية المقررة من 19 إلى 27 أكتوبر المقبل.

التحضير الجيد والتزام اللاعبين بالواجبات الخططية والتكتيكية يمثلان جزءاً أساسياً من استراتيجية المنتخب، حيث يتم التأكيد على أهمية تحسين القرارات الذهنية الخاصة باللعب، سواء قبل أو بعد استقبال الكرة.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة قد قررت دخول الجمهور مجاناً لمتابعة مباريات البطولة، مما يوفر فرصة للجماهير لمساندة فرقهم والاستمتاع بالمباريات دون أي تكاليف إضافية.

يترقب عشاق كرة القدم في العراق والشرق الأوسط انطلاق البطولة بفارغ الصبر، لما تحمله من تنافس مثير وفرص واعدة للناشئين لإثبات مهاراتهم والتألق على المستوى الإقليمي.

مقالات مشابهة

  • قبل شهرين من الانتخابات ترامب وهاريس يعدان الأميركيين بالرفاهية
  • غزة تؤثر في تصويت 7% من الأميركيين في انتخابات الرئاسة
  • رأسية أيمن حسين تقود "أسود الرافدين" لهزيمة عمان
  • جهوزية أميركية لإنهاء ملف الحدود بعد وقف النار.. ولقاء أميركي - إسرائيلي لخفض التصعيد
  • ناشئو العراق يتعادلون أمام لبنان في بطولة غرب آسيا
  • جذع النخلة الأول عربيا في عدد الحضور الجماهيري بالتصفيات
  • المنتخب الوطني يكمل جاهزيته الفنية والتكتيكية لحصد 3 نقاط من بوابة العراق.. غداً
  • محسن الغساني: مباراة مهمة في انطلاق المرحلة الحاسمة
  • اليوم.. منتخب العراق للناشئين يلاقي لبنان في بطولة غرب آسيا
  • العراق يواجه لبنان في افتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين