عقدت أمانة قسم ثالث العريش بحزب حماة الوطن في شمال سيناء، اجتماعًا موسعًا مع شيوخ وعواقل العائلات بدائرة القسم، استعدادًا لانتخابات رئاسة الجمهورية، وحث أبناء العائلات على المشاركة في الإدلاء بأصواتهم، ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

حضور عدد كبير من المواطنين

وقال زكريا الطويل، أحد أهم كوادر حزب حماة الوطن، والأمين العام لأمانة قسم ثالث العريش، إنه حضر الاجتماع عدد كبير من رموز العائلات، الذين لهم شعبية كبيرة، وكان الاجتماع مثمرًا، تخلله مناقشات سياسية وأجمع الحاضرون على ضرورة انتخاب المرشح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لمواصلة جهود التنمية في سيناء، وعرفانًا له بإحلال الأمن والأمان.

كبار العائلات يدعمون السيسي

من جانبه، قال الأمين العام المهندس هيثم رحمي إنه يجب الاستمرار في التوعية والحشد وتكثيف للتصويت في الانتخابات المقبلة بجميع دوائر شمال سيناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء العريش حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة

قال الدكتور عمرو سليمان، أمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة والمتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن، إن مبادرة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح دعم غزة، مبادرة تمثل الدولة المصرية وتوجهاتها الواضحة تجاه القضية الفلسطينية، ومنعا لمزايدات كثيرة كانت تحدث بالنسبة لمصر وموقفها وما قامت به تجاه الأشقاء في غزة، منذ اندلاع شرارة الحرب في 7 أكتوبر الماضي حتى اليوم.

حملة الرئيس السيسي ودعم الأشقاء الفلسطنيين

وأضاف «سليمان» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه لم يكن غريبا على الدولة المصرية، أن تقوم واحدة من مؤسساتها مثل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بهذا الأمر، وحدث ذلك مع الحملة الرئاسية من قبل، لما وجه إليه الرئيس السيسي بأن تذهب كل مخصصات التسويق والدعايا الانتخابية في حينها إلى صالح الأشقاء ودعمهم في غزة.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة

وتابع أن ما حدث في مهرجان العلمين، أن الدولة المصرية أتت ممثلة في الشركة المتحدة بهذه البادرة الطيبة لتخصيص 60% من كل أرباح المهرجان لصالح الأشقاء في غزة، وهذا يعني أن الدولة المصرية حاضرة في ذهنها الأشقاء طوال الوقت.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • ردود مصرية غاضبة على دعوة وزير إسرائيلي لاحتلال سيناء: سنتجه لدعم المقاومة
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية للواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • حركة المحافظين 2024.. من هو اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء الجديد؟