شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كيف يلتحق الطلاب بالكلية الإكليريكية اللاهوتية بدير المحرق؟، 03 00 ص الثلاثاء 11 يوليو 2023 كتب إسلام لطفي أعلنت الكلية الإكليريكية اللاهوتية بدير المحرق، بالقوصية في .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيف يلتحق الطلاب بالكلية الإكليريكية اللاهوتية بدير المحرق؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيف يلتحق الطلاب بالكلية الإكليريكية اللاهوتية بدير...

03:00 ص الثلاثاء 11 يوليو 2023

كتب- إسلام لطفي: أعلنت الكلية الإكليريكية اللاهوتية بدير المحرق، بالقوصية في أسيوط، فتح باب التقديم للعام الدراسي ٢٠٢٣ للحاصلين على درجة الليسانس أو البكالوريوس وما يعادلهما، وذلك اعتبارًا من أول يوليو الجاري.

واشترطت إدارة الكلية ألا يزيد سن المتقدم للالتحاق عن ٣٠ سنة، مع تقديمه خطاب تزكية من الأب مطران أو أسقف الإيبارشية التابع لها، وكذلك تقديم ما يفيد موقفه من التجنيد. ويستمر قبول طلبات الالتحاق بإكليريكية "المحرق" حتى نهاية شهر أغسطس. وتمثلت الأوراق المطلوبة في: - أصل التزكية - أصل شهادة الميلاد - أصل المؤهل الجامعي - صورة البطاقة الشخصية - 4 صور شخصية - صحيفة أحوال جنائية حديثة - الاطلاع على شهادة التجنيد وصورة منها - فحص طبي يشمل "رسم قلب، صورة الدم الكاملة CBC، وظائف الكبد، وظائف كلى، أشعة على الصدر، تحليل فيروسات BC، فحص رمد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشهاد الإعلامية وفاء العديني بقصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح

غزة - صفا أفاد منتدى الإعلاميين الفلسطينيبن، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتالت الإعلامية وفاء العديني الناشطة البارزة في مجال نقل الرواية الفلسطينية للإعلام الأجنبي، جراء قصف إسرائيلي غادر لمنزل أسرتها في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة. ونعى المنتدى في بيان وصل وكالة "صفا"، بفخر واعتزاز الصحفية العديني التي سخرت حياتها وكرست جهدها لنقل معاناة شعبها المظلوم عبر الإعلام الدولي من خلال سلسلة مقالات باللغة الإنجليزية وحوارات مع النشطاء الأجانب ومؤتمرات إلكترونية ومعارض صور ومسابقات للأفلام القصيرة باللغة الإنجليزية. وأشار إلى أنه باستشهاد العديني فقد الإعلام الوطني الفلسطيني صوتًا حرًا نابضًا بالحب لفلسطين وشعبها المناضل من أجل الحرية وتقرير المصير. وتنضم الصحفية العديني لقافلة شهداء الحركة الإعلامية الفلسطينية الذين بلغ عددهم 174 صحفيًا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. وجدد منتدى الإعلاميين دعوته لحماية الصحفيين وتمكينهم من أداء واجبهم المهني وفقًا للقوانين الدولية والمواثيق الإنسانية. ودعا لمحاسبة الاحتلال على جرائمه المتواصلة بحق الصحفيين الفلسطينيين. وأكد على استمرار الرسالة والتغطية الإعلامية مهما بلغت التضحيات وعظمت التحديات، وأن الاستهداف الإسرائيلي الشامل للصحفيين الفلسطينيين لن يوهن عزيمتهم ولن يفت في عضدهم أو يحرف بوصلتهم عن فلسطين.

مقالات مشابهة

  • رهبان جدد بدير "الشايب" بالأقصر
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة بالكلية 
  • تسييم 3 رهبان بدير الأنبا باخوميوس الشايب بالأقصر.. صور
  • استشهاد الإعلامية وفاء العديني بقصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح
  • استشهاد الإعلامية وفاء العديني إثر قصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح
  • 4 شهداء في قصف إسرائيلي على منزل بدير البلح
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي أعضاء هيئة تدريس الكلية الإكليريكية بمناسبة العام الجديد
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • الكلية الإكليريكية بالأنبا رويس تحتفل ببدء العام الدراسي الجديد