نظم تحالف الأحزاب المصرية مؤتمرًا بمحافظة الشرقية، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة 2024، رافعًا شعار «من أجل مصر».

أشرف على تنظيم المؤتمر رئيس حزب التحرير الدكتور ممدوح عبد الحكيم، والدكتور ريمون العمدة أمين عام محافظة الشرقية، وجرى تنظيمه تأييدًا ودعما للسيسي في فترة ولاية جديدة، وجاء ذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب ورؤساء الأحزاب السياسية والقيادات التنفيذية بمحافظة الشرقية مع تواجد شعبي وجماهيري.

تفاصيل المؤتمر

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة الشقيقة، وجرى الترحيب بالحضور، والذين أبدوا تأييدًا ودعمًا للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من أجل مصر.

وقال «عبدالحكيم»، إن المشاركة السياسية ضرورة، مشيرا إلى الإنجازات التي شهدتها الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي، مشيدًا بالمشاريع العملاقة، فهي طفرة كبيرة في تاريخ مصر وتغير جذري لم تشهده البلاد إلا في عهده.

وأكد أن الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالدولة للانتهاء من المشاريع الضخمة التي بدأها، وانتهى بالفعل من كثير منها وما زالت الدولة تواصل الإنجارات.

من جانبه، قال الدكتور ريمون العمدة أمين عام المحافظة إن دور المرأة المصرية مهم، مؤكدًا ضرورة تمكينها في العمل السياسي ومشاركتها في الانتخابات المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دعم الرئيس السيسي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. أستاذ كبد: رصد أكثر من مليار ونصف جنيه لإنشاء مستشفيات جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمد المنيسي، أستاذ الجهاز الهضمي والكبد، إنَّ مستشفيات الصعيد شهدت تطورًا كبيرًا، في إطار توجيهات الدولة المصرية لتطوير ودعم المنظومة الصحية بمحافظات صعيد مصر، مشيرًا إلى رصد أكثر من مليار ونصف جنيه لإنشاء مستشفيات جديدة.

وأضاف «المنيسي»، خلال مداخلة هاتفية على شاشة «إكسترا نيوز»، أنه بالنسبة لدعم الدولة للمنظومة الصحية بشكل عام، فقد تم إطلاق مبادرة 100 مليون صحة لدعم القطاع الصحي بحلول سريعة وموجهة للسيطرة على مشاكل تراكمت على مدار عقود.

ولفت إلى الإشادات من الصحف والمجلات العالمية بمبادرة 100 مليون صحة وفعاليتها في علاج أمراض كانت متوطنة في مصر، خاصة في الولايات المتحدة التي رأت في المبادرة إمكانية التعامل مع أزمات صحية تراكمت في عدة أماكن بل طالبت بالتعلم من التجربة المصرية.

مقالات مشابهة

  • انتخابات الرئاسة والمبادرات المجمَّدة.. هل يكون تموز حاسِمًا؟!
  • جرادة: نحن من السعاة إلى الدولة وحمايتها ضرورة ملحة لدعم المقاومة
  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء محافظات القاهرة والمنوفية والدقهلية
  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات
  • تحالف الأحزاب: الحكومة المرتقبة أمام تحديات غير مسبوقة وتتطلب أفكارا مبدعة
  • شعبة المستوردين تعرض مطالبها من الحكومة المرتقبة.. تعزيز الصادرات أبرزها
  • شعبة المستوردين: التصنيع والتصدير يجب أن يكون على رأس عمل الحكومة الجديدة
  • بالفيديو.. أستاذ كبد: رصد أكثر من مليار ونصف جنيه لإنشاء مستشفيات جديدة
  • تحالف الأحزاب المصرية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. وثورة 30 يونيو بداية لانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • الغزواني يفوز بفترة جديدة في انتخابات الرئاسة بموريتانيا