CNN Arabic:
2024-07-03@13:43:37 GMT

وهو داخل السجن.. اعتداء على الضابط المدان بقتل جورج فلويد

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

‍‍‍‍‍‍

(CNN)-- تعرض ديريك شوفين، ضابط شرطة مينيابوليس السابق الذي أدين بقتل جورج فلويد عام 2020، للاعتداء في سجن فيدرالي في أريزونا، وفقًا لمصدر مطلع على الأمر.

وقال المصدر إن شوفين في حالة مستقرة بعد الاعتداء الذي وقع في المؤسسة الإصلاحية الفيدرالية في توكسون.

وقال مكتبا التحقيقات الفيدرالي "FBI" في فينيكس ومينيابوليس عند السؤال عن تقارير تعرض شوفين للأذى، إنهم على علم بالاعتداء الذي وقع في السجن الفيدرالي، لكنهم لم يحددوا هوية أي شخص وأحالوا CNN إلى مكتب السجون للحصول على مزيد من المعلومات.

وقال مكتب السجون في بيان إن "شخصًا مسجونًا" تعرض للاعتداء في سجن توكسون في حوالي الساعة 12:30 ظهر الجمعة بالتوقيت المحلي، وأكد مصدران لشبكة CNN أن الشخص هو شوفين.

من جهته قال غريغ إريكسون، محامي شوفين، لشبكة CNN إنه يعمل على الحصول على تأكيد.

ويذكر أنه وفي أبريل/ نيسان العام 2021، أدين شوفين بتهم القتل غير العمد من الدرجة الثانية والقتل من الدرجة الثالثة والقتل غير العمد من الدرجة الثانية. وحكم عليه بالسجن لمدة 22 سنة ونصف. وبعد أشهر، أقر شوفين بالذنب في التهم الفيدرالية المتمثلة في حرمان فلويد من حقوقه المدنية وحُكم عليه بالسجن لمدة 21 عامًا.

أمريكاالشرطة الأمريكيةمكتب التحقيقات الفيدرالينشر السبت، 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الشرطة الأمريكية مكتب التحقيقات الفيدرالي

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم " ر.ع.ي" بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، عما أسند إليه والزمتة بالمصاريف الجنائية،لاتهامة في الشروع في قتل المجني عليه " م.ه.م*.

 

السجن 10 سنوات للمتهم شرع في قتل آخر بالإسكندرية 

 

تعود احداث القضية المقيدة،برقم 3335 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة اللبان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية،إخطار من ضباط قسم شرطة اللبان،يفيد قيام المتهم بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه حال تواجد المجني عليه" م.ه.م" بالطريق العام فؤجي بيقدم المتهم " ر.ع.ي" عاطل، وبحوزته سلاح أبيض سكين وتعدي عليه بالضرب، وعقب ذلك قام المتهم بالفرار فتتبعه المجني عليه فعاود المتهم التعدي عليه محدثا إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس وجرح يالساعد وخرج بالابهام وجرح بعصب الاصبع وبطن اليد وأسفل البطن، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية،التي أصدرت حكمها

 

 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • بالفيديو.. قرار جديد من المحكمة بشأن قضية طفل شبرا الخيمة
  • السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات في النجف
  • جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات
  • مدير مجمع الشفاء الطبي يطالب بتحرك دولي عاجل لإنقاذ المعتقلين
  • القبض على 4 متهمين هاربين من تنفيذ الأحكام القضائية بعدد من المحافظات
  • القبض على هارب من 21 سنة سجن فى الفيوم
  • «الأمن العام»: القبض على 4 هاربين من السجن في 3 محافظات
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية