النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

 

كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي  

أكد إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي موافق على رحيل أحمد عبدالقادر جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن اللاعب لم يصله أي عرض رسمي حتي هذه اللحظة من أجل الرحيل عن النادي بشكل رسمي في يناير المقبل.

للتفاصيل من هنا  

شرط تعجيزي من الزمالك للموافقة على رحيل أحمد فتوح  

وضع نادي الزمالك شرط تعجيزي للموافقة على رحيل أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في رغبة نادي أحد السعودي في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوي المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز الظهير الأيسر.

للتفاصيل من هنا 

أزمة في صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد إلى الأهلي في يناير المقبل  

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن أزمة في صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر إلى الأهلي، في يناير المقبل، وذلك في ظل رفض لاعبي المارد الأحمر، الخروج على سبيل الإعارة في الموسم الجديد بشكل رسمي، ووالرحيل بشكل نهائي نهاية الموسم الجاري.

للتفاصيل من هنا 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كولر الاهلي الزمالك احمد فتوح على رحیل

إقرأ أيضاً:

عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية

رد مسؤولو نادي ريال مدريد على طلب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بخوض مباراة ودية تاريخية بين الفريقين، بعد تتويج الأبيض بالسوبر الأفريقي والأوروبي.

وقال خوان كاميلو المسؤول الإعلامي بنادي ريال مدريد في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «لا نعرف شيئًا عن هذا الأمر، لم يصل لنا أي خطابات رسمية، ولكن في حال وصول خطاب رسمي يفيد بهذا الأمر، سيتم دراسته بكل تأكيد من جانب الإدارة المسؤولة».

مصير مباراة الزمالك وريال مدريدوتُوج الزمالك بطلًا للسوبر الأفريقي على حساب نادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بعدما سجل للأهلي الدولي الفلسطيني وسام أبو علي من علامة الجزاء، فيما سجل للزمالك ناصر منسي بعد دخوله بديلا.

وكان  حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، قد تحدث عن إمكانية إقامة مباراة بين بطل السوبر الإفريقي، والمتمثل في الفارس الأبيض، وبطل السوبر الأوربي، ريال مدريد.

حسين لبيب يتمنى مواجهة الزمالك لريال مدريدوأوضح رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، أنه يتمنى إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في السعودية، لأنها ستكون مباراة تاريخية، قائلا: «سنطلب ونحاول أن يكون بالفعل هناك مباراة بين الزمالك وريال مدريد، وأن تكون المباراة في السعودية، من أجل إسعاد الجماهير».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير