دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يكن سيكو فوفانا، لاعب نادي النصر، راضياً على قرار استبداله خلال مواجهة "العالمي" وضيفه الأخدود، التي أقيمت على أرض ملعب "الأول بارك"، الجمعة، وضمن مباريات الجولة الرابعة عشر في دوري "روشن" السعودي.

وقرر مدرب نادي النصر، لويس كاسترو، إخراج فوفانا من المستطيل الأخضر ودخول مارسيلو بروزوفيتش بدلاً عنه في الدقيقة 55 من زمن المباراة، مما أثار غضب متوسط الميدان الإيفواري، إذ ظهر وهو يرمي زجاجة المياه بعيداً عند مغادرته للملعب.

وعلّق سيكو فوفانا على الواقعة، عقب نهاية المباراة بفوز "العالمي" بثلاثية نظيفة، إذ قال لقناة "SSC" السعودية: "أنا سعيد في تحقيق الفوز، أعتقد أنه قدمت المطلوب مني في الشوط الأول، كما تعلم فإن لاعب كرة القدم يريد اللعب ومساعدة زملائه".

وأضاف فوفانا: "رد الفعل كان طبيعياً، لم تكن ضدّ أحد، أنا لاعب أتواجد في الفريق وأريد أن أكون مع المجموعة".

وكان متوسط الميدان البالغ من العمر 28 عاماً قد شارك في 9 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، لم ينجح خلالها في تقديم أي مساهمة تهديفية سواء تسجيل أو صناعة.

السعوديةالدوري السعودينادي النصر السعودينشر السبت، 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد ينفصل عن جاياردو

الرياض (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة الشباب يقترب من ضم أوباميانج سلمان الفرج يغادر الهلال


أعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية، مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد موسم مخيّب للآمال، في مختلف المسابقات، وفي طليعتها الدوري السعودي لكرة القدم.
وتمنى النادي في بيان رسمي التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة.
وقرر نادي الاتحاد رحيل جاياردو قبل نهاية الموسم الماضي، بسبب سوء النتائج، لكنه لم يتخذ القرار بشكل رسمي، انتظاراً لتسوية الأمور المالية مع المدرب.
وأنهى الاتحاد الموسم الماضي من الدوري السعودي، في المركز الخامس، برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع.
وكان جاياردو صرّح في مايو الماضي تعليقاً على شائعات رحيله «هذا ليس المكان الذي أتحدث فيه عن عقدي، هناك أماكن أخرى أستطيع الإجابة فيها».

مقالات مشابهة

  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • يورو 2024.. نجم الدوري السعودي رجل مباراة تركيا والنمسا
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • 3 أسماء ضمن قائمة الراحلين عن الهلال
  • بعد بيرسي تاو وعبدالمنعم.. الخلود السعودي يستهدف لاعب جديد من الأهلي
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • الاتحاد السعودي يطيح بـ حمدالله واللاعب يتفق مع ناديه الجديد