كشف أحمد الرجوب، المنسق الإعلامي لمنتخب فلسطين، أن الشعبية الطاغية فى فلسطين لصالح نادي الزمالك و90% من الشعب الفلسطيني يعشق الفانلة البيضاء.
 

عبد المقصود: معتمد جمال أعاد الثقة للاعبي الزمالك..وسبب رحيل فيريرا عن النادي الزمالك يفوز على سبورتنج في دوري الطائرة للسيدات

وقال الرجوب فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، المذاع على قناة الزمالك: "الشعب الفلسطيني سعيد للغاية بالاستقبال الحافل لأحد الجرحي الفلسطينيين داخل نادي الزمالك من جانب إدارة النادي واللاعبين".

وأضاف: "لافتات الزمالك تُزين شوارع غزة، والشعب الفلسطيني دائما مرتبط بالشعب المصري وهذه ثقافة موجودة لدي كل فلسطيني".

وفي سياق منفصل، كان قد أكد أحمد المقصود، المدير الفني لفريق بترول أسيوط، أن هناك حالة من الترابط بين الجهاز الفني الحالي للزمالك بقيادة معتمد جمال واللاعبين.

وقال صودا فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، المذاع على قناة الزمالك: "معتمد جمال والجهاز الفني نجحوا خلال الفترة الأخيرة فى إعادة الثقة اللاعبين من جديد وذلك من خلال عقد جلسات معهم".

وأشار أحمد عبد المقصود إلى رفضه للحديث عن الزمالك بأي شكل من الأشكال بعد رحيله عن الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الماضية، قائلا: "هناك قنوات عرضت عليا أموالا للحديث عن الزمالك بشكل سيئ ولكنني رفضت ذلك لأنه بيتي ولا يمكن بأى شكل من الأشكال أن أتحدث عن النادي الذى تربيت فيه".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنسق الإعلامي فلسطين

إقرأ أيضاً:

دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو

ماجد محمد

كشف الناشط الرياضي والمهتم بالكرة الإيطاليةـ عبدالرحمن دحمنتيني، ما يفرق الأهلي عن الهلال، وذلك بعد نتائج الفريق الباهته في الفترة الأخيرة.

وقال “دحمنتيني” خلال مقطع فيديو متداول: “في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي والاساسيات وبتمشي عليها مهما كان اسمك، وهذا الشيء يفتقده الأهلي للأسف الشديد”.

يذكر أن الأهلي فاز على الوصل بيتائية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين في إطار. منافسات دوري أبطال اسيا للنخبة

ويستضيف فريق الهلال نظيره الشرطة العراقي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز فرصه في التأهل إلى دور الـ16، والتقدم خطوة جديدة نحو حصد اللقب في نسخته الحالية، بعدما أخفق النسخة الماضية أمام العين الإماراتي في نصف النهائي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727788885697.mp4

مقالات مشابهة

  • "الدراسات المصرفية" تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من "مدير فرع معتمد"
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • بورفؤاد للجمباز الفني يحصد ذهبيتين وبرونزية في كأس مصر تحت 10 سنوات
  • أحمد عزمي: "ابني سر بعودتي للوسط الفني وعايز أبقى مثل أعلي له"
  • الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال كيان العدو الصهيوني قادة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
  • جثامين شهداء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وصلت إلى مخيم البداوي