صرح توني اوبين رئيس نادي ميدياما الغاني، انه يحترم النادي الاهلي وان المنافسة ستكون صعبة لناديه ضد المارد الاحمر الذي يسيطر على دوري ابطال افريقيا لفترات طويلة. 
 

مفاجأة بشأن صفقة عمر كمال عبد الواحد في الأهلي.. ما الجديد؟ زوجة نجم الأهلي تخطف قلوب متابعيها بإطلالة ساحرة.. صور


وقال توني اوبين، عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور، “ نعلم جيدا أن الأهلي نادي هائل في المنافسات الأفريقية، سيطر على دوري أبطال أفريقيا لفترة طويلة، لذلك أي فريق يواجه الأهلي سيتحلى بقدر من الاحترام، نحن نعترف بأننا فريق غير مرشح لتلك البطولة، لا نتمتع بالخبرة بمنافساتها، ولا يمكن مقارنتنا بالأهلي”

وأضاف رئيس نادي ميدياما “ لكن يجب أيضا أن نقول أن كرة القدم لا تعتمد فقط على التاريخ، كرة القدم تُلعب داخل الملعب، ما يحدث داخل الملعب هو ما يحدد النتائج، لذلك حتى موعد المواجهة في الملعب، سيطرتك التاريخية لن تكون مؤثرة”

وتابع توني، “ميدياما فريق يلعب بعزم وحوافز كبيرة، اللاعبون يريدون صناعة أسماء لأنفسهم، إنها المرة الأولى التي يلعبون بها في مثل هذا المستوى، وهذا هو الوقت الذي يسعون خلاله لصناعة تاريخ لأنفسهم”

واستطرد "في الحقيقة كوتوكو وهارتس فريقان عظيمان في بلدنا "غانا"، أنا لست الشخص الذي يمثل غانا الآن، كرة القدم تتغير، فرق أصغر قادمة، وبلدان قادمة، بلدان لم تكن تعرف كرة القدم كما هو الحال، والآن يهزمون بلدان كبرى في كرة القدم، بالنسبة لكوتوكو لا يزال فريق عظيم، لكنه لم يعد الفريق الذي يعيش أفضل أيامه، خسروا الاحتكار الثنائي "مع هارتس"، ولذلك اليوم هو يوم ميدياما، نحن من الممكن أن نتسبب في إزعاج، لا تنسوا ذلك، أنا أؤمن أننا سنكون فريق مزعج في مصر"

واختتم توني اوبين كلامه قائلا “الأهلي فريق معروف جدا في غانا، نعلم أنكم تمتلكون لاعبين موهوبين، حتى اللاعبين المحترفين من دول أخرى، بينما لاعبو ميدياما بالكامل، أو 99% منهم من غانا، نمتلك عدد قليل جدا من المحترفين من الخارج، نحن نحترم سيطرتكم، لكننا نؤمن أنه الوقت الذي يمكننا فيه إزعاج تلك السيطرة”

 

 
قائمة الاهلي امام ميدياما




وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة ميدياما الغاني التي تجمع الفريقين غدًا السبت، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: كريم الدبيس، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو.

خط الهجوم: صلاح محسن، محمود عبدالمنعم كهربا.

ويواجه الأهلي نظيره ميدياما الغاني غدًا السبت 25 نوفمبر فى التاسعة مساء ضمن الجولة الأولي من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تضم المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تضم الأهلي كلًا من ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني هذا بجانب شباب بلوزداد الجزائري.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميدياما النادي الأهلي المارد الأحمر دوري ابطال افريقيا میدیاما الغانی دوری أبطال کرة القدم

إقرأ أيضاً:

وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة

فقدت الساحة الرياضية المصرية واحدًا من أبرز لاعبي الدوري المصري حاليًا، حيث توفي أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، عن عمر يناهز 31 عامًا بعد معاناة مع المرض استمرت لعدة أشهر.

أحمد رفعت كان يعد واحدًا من أبرز اللاعبين في الساحة الكروية المصرية، وظهر في لقاء تلفزيوني مؤخرًا حيث كشف تفاصيل صادمة حول معاناته الصحية. 

وفيما يلي أبرز 10 تصريحات لأحمد رفعت قبل وفاته:

1. المعاناة الصعبة: "الوعكة الصحية التي عشتها كانت صعبة علي وعلى أسرتي وأشكر الجميع على مساندتي."

2. رغبة في العودة: "أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير، وتابعت ما حدث لأريكسن والدكتور قالي هترجع تلعب كرة تاني."

3. الظروف القاسية: "أعتاد منذ الصغر على اللعب في الصيام لا أتناول مكملات وليست سببا فيما حدث لي، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية وأتذكرها ربما تكون سبب ما حدث."

4. الضغوط النفسية: "مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، كانت عاملا رئيسيا وراء الأزمة الصحية التي ألمت بي."

5. العلاج الطبي: "خضعت لعملية قسطرة بعد الاستفاقة من وعكتي الصحية وطبيب إيطالي أجرى لي عملية تركيب الدعامة."

6. الدعم الأسري: "اتحكالي إني حاولت اقوم من على الأجهزة خلال فترة مرضي والأطباء تعاملوا مع ذلك ووالدتي كانت في حالة صعبة خلال فترة مرضي."

7. العلاج الحالي: "أستعين بجهاز منظم لضربات القلب بعد وعكتي الصحية، وهناك تحذيرات طبية لي في الفترة الحالية بعد خروجي من المستشفى وعودتي لمنزلي."

8. التأثير النفسي للمرض: "ما حدث معي ليس بسبب ضغوط الكرة فهي معتادة لكنه أمر صعب."

9. التجربة مع الأهلي: "كنت مخلص مع الأهلي السنة اللي فاتت.. وأمور قانونية حالت دون إتمام الصفقة، والخطيب أسطورة وهو بمثابة أب بالنسبة لي."

10. رسالة الوداع: "الظروف القاسية التي عانيت منها قبل وعكتي الصحية لها علاقة بكرة القدم، وفترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر بها أي شخص."

بهذه التصريحات، يظل أحمد رفعت ذكرى حية في عالم كرة القدم المصرية، حيث ترك بصمة قوية بين زملائه ومحبيه قبل رحيله المبكر.

مقالات مشابهة

  • وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • فيليب لام يطلق تصريحات قوية قبل مواجهة إسبانيا وألمانيا
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا