صدى البلد:
2024-07-06@17:17:41 GMT

فرج عامر يزف بشرى سارة لمنتخبات مصر القومية

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عن حصر اكثر من ١٢٠ لاعب شاب مصري محترف في أندية أوروبا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب فرج عامر:"هام جدا ..خبر مبشر لمنتخباتنا القومية ، تم حصر اكثر من ١٢٠ لاعب شاب مصري محترف في اندية أوروبا بمختلف درجاتها".

 

أكد البلجيكي توم سينتفيت، المدير الفني لمنتخب جامبيا، أن فوز منتخب مصر على جيبوتي بنتيجة كبيرة هو شيء طبيعي.

وقال المدرب البلجيكي فى تصريحات خاصة لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي أحمد علي، المذاع على قناة الزمالك: "فوز مصر على جيبوتي هي نتيجة طبيعية، ومنتخب جيبوتي يحاول التطور خلال المرحلة المقبلة وهو ما يفعله رئيس اتحاد الكرة الجيبوتي".

 

وأضاف: "هناك فارق كبير والهزيمة بستة أهداف نظيفة نتيجة منطقية جدا وبالنسبة لمصر هذا الفوز الكبير يعطي دفعة نفسية قوية للاستمرار على القمة وعليهم العمل على البقاء في المركز الأول، منتخب مصر سيصل إلى كأس العالم بعد الغياب عن النسخة الماضية".

وأشاد البلجيكي توم سينتفيت، بـ  وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم بعد ما حققه فى بطولة كأس العالم 2022 التى أقيمت فى قطر.

وأشار إلى أن " بالنسبة لأفضل مدرب للعام هناك قائمة مختصرة تضم مدربان للأندية وثلاثة مدربين للمنتخبات، ولكنني أعتقد أن وليد الركراكي هو من سيفوز باللقب نظرا لما وصل إليه مع المغرب بالوصول إلى المركز الرابع فى مونديال العالم".

واختتم: " فخور جدا لكوني أنا واليو سيسيه والركراكي في قائمة أفضل مدربي المنتخبات الوطنية وفي العام الماضي كنت من ضمن أفضل ثلاثة مدربين أيضا وهو شرف لي وان كنت أعقتد ان وليد الركراكي هو من سيفوز بلقب أفضل مدرب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أندية أوروبا نادي سموحة فرج عامر

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يزف بشرى سارة عن أزمة الكهرباء: "هنحدد اليوم اللي هيتوقف فيه تخفيف الأحمال"

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن الشغل الشاغل للحكومة الفترة المقبلة هو تنفيذ كل توصيات الحوار الوطني، وهذا كان جزء من فلسفة المستشار محمود فوزي وزير لشئون المجالس النيابية والاتصال السياسي. 

الحكومة الجديدة

وأشار مدبولي، خلال مؤتمر صحفي له اليوم الخميس، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن المستشار محمود فوزي كان جزءا من الحوار الوطني، موضحا أن أول اجتماعين له اليوم كان مع وزراء المالية والكهرباء والبترول لمناقشة ملف الكهرباء، معلقا: "بنتابع يوم بيوم كل ما يشغل الرأي العام".

رئيس الوزراء: استحداث مجموعات وزارية.. ومؤتمر أسبوعي للتواصل مع المواطنين مدبولي عن التشكيل الجديد: خفضنا مستوى عمر الوزراء إلى الخمسينات

وأوضح أن أهم ما يشغل المواطن ضبط الأسعار وأزمة الكهرباء، وهو ما تتحرك فيه الحكومة، منوها بأنهم يستهدفون في الأسبوع الثالث من يوليو وقف تخفيف الأحمال، مضيفا: "طلبت من الحكومة يحددوا ليا اليوم اللي هيتوقف فيه قطع الكهرباء". 

مقالات مشابهة

  • موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • بشرى سارة للجدي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. بشرى سارة من المالية
  • بشرى سارة من «الأرصاد» بشأن طقس الساعات المقبلة
  • بشرى سارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الجمعة 5 يوليو 2024
  • متحدث الصحة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انفراجة قريبة بأزمة نقص الأدوية
  • محافظ القاهرة يزف بشرى سارة عن ملف التصالح في مخالفات البناء
  • عاجل| متحدث الحكومة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انقطاع الكهرباء
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة عن أزمة الكهرباء: "هنحدد اليوم اللي هيتوقف فيه تخفيف الأحمال"
  • عاجل| الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة اعتبارا من الغد