وكالات

تعرّض اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي، لحادث سير في مدينة بريشيا الليلة الماضية، أمس الخميس بسبب فقدان السيطرة على السيارة .

وأفادت مصادر صحفية بأن بالوتيلي فقد السيطرة على سيارته أودي Q8 السوداء واصطدم بالحائط، مما أدى إلى تحطم السيارة وانفجار الوسائط الهوائية.

وأوضحت أن المارة ساعدوا ماريو ولكنه رفض ركوب سيارة الإسعاف كما رفض كذلك الخضوع لاختبار الكحول، وهو السلوك الذي قد يضعه في ورطة لو ثبت أن عينته كانت إيجابية وقت وقوع الحادث.

وقالت أن بالوتيلي بدأ الركض فور وصول الإسعافات الأولية ولكنه سقط على الأرض، ليقوم الفريق الطبي بمساعدته مرة أخرى، وتبين في النهاية عدم تعرضه لإصابات خطيرة باستثناء جرح في جبهته.

والجدير بالذكر أن صاحب الـ 33 عام يلعب حاليًا بنادي أضنة دمير سبور التركي، ونجح في تسجيل 3 أهداف في 5 مباريات مع الفريق هذا الموسم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإسعافات الأولية حادث لاعب كرة قدم

إقرأ أيضاً:

«بايدن» يتمسك بالبقاء فى سباق الرئاسة الأمريكى ويرفض الكشف الطبى «ترامب» يدعو لمناظرة بلا قيود.. ويسخر من «هاريس»

رفض أمس الرئيس الأمريكى جو بايدن الخضوع لكشف طبى مستقل يُظهر للناخبين قدرته على تولى مسئولية رئاسة الولايات المتحدة لولاية جديدة، معتبراً أنه «يدير العالم» وليس «مجرد حملة انتخابية».
وقال «بايدن» فى مقابلة مع شبكة ABC الإخبارية الأمريكية، إن أداءه السيئ فى المناظرة الرئاسية التى أجراها مؤخراً مع منافسه الجمهورى «دونالد ترامب»، كان بسبب شعوره بالإرهاق، مؤكداً: «لا توجد مؤشرات على وجود حالة خطيرة».
وردا على  سؤال بشأن استعداده للخضوع لتقييم طبى مستقل، يتضمن إجراء اختبارات عصبية ومعرفية ونشر نتائجه لمواطنيه، قال «بايدن» «الاختبار المعرفى أمر به كل يوم، كل يوم أجرى هذا الاختبار، فكما تعلمون، أنا لا أخوض حملة انتخابية فقط بل أدير العالم، وهذه ليست مبالغة، ولكننا الأمة الأساسية فى العالم». 
وأشار بايدن إلى أنه يجرى محادثات مع كبار المسئولين فى العالم، بالإضافة إلى «العمل فى أوروبا لتوسيع حلف شمال الأطلسي»، والتعامل مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، وإنشاء تحالف أوكوس مع بريطانيا وأستراليا، وإقناع اليابان بزيادة إنفاقها العسكري، بالإضافة إلى «إقناع شركات كورية جنوبية باستثمار مليارات الدولارات فى الولايات المتحدة». وقال: «لا يوجد يوم أقضيه دون اتخاذ مثل هذه القرارات». وأصرّ بايدن مرة أخرى، على أن المناظرة الرئاسية مع ترامب كانت مجرد «ليلة سيئة»، نافياً وجود «مؤشرات على حالة خطيرة» باعتبار أنه كان «مرهقاً فقط».
ويرى بايدن أنه لم يصبح أكثر ضعفاً مما كان عليه فى عام 2020، مشيراً إلى أنه يخضع للتقييم بشكل مستمر من قبل أطبائه الشخصيين، وقال: «أُجرى اختباراً عصبياً كاملاً كل يوم، وكذلك فحصاً جسدياً كاملاً، وكما تعلمون كنت فى مركز والتر ريد مؤخراً لإجراء فحوصات بدنية»، مضيفاً: «هم لا يترددون فى إبلاغى فى حال كان هناك خطأ ما».
وأضاف «هل يمكننى أن أركض لمسافة 100 فى 10 ثوانٍ الآن؟ لا، لكننى ما زلت فى حالة جيدة».واعتبر بايدن أنه الشخص الأنسب الذى بإمكانه هزيمة الرئيس السابق فى انتخابات نوفمبر المقبل، كما اتهم ترمب بـ«الكذب 28 مرة» خلال المناظرة الرئاسية الأخيرة.
وكانت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، ذكرت أن قادة أعمال وممثلين للمجتمع المدنى حثوا بايدن فى رسالة إلى البيت الأبيض، الجمعة، على الانسحاب من انتخابات الرئاسة، وذلك بعد يوم من تصريح الرئيسة التنفيذية لمجموعة ينتمون إليها بأن الأعضاء سيظلون يدعمونه إذا قرر الاستمرار.
وقالت صحيفة «وول ستريت جورنال»، إن 86% من الديمقراطيين، قالوا إنهم سيصوتون للرئيس جو بايدن أمام منافسه ترمب فى انتخابات الرئاسة التى تجرى فى نوفمبر المقبل. ووفقاً لاستطلاعات الرأي، تقل تلك النسبة عن السابقة التى بلغت 93% من الديمقراطيين الذين قالوا فى فبراير الماضى إنهم سيصوتون لبايدن. وشمل استطلاع الرأى 1500 من الناخبين المسجلين أجريت المقابلات معهم فى الفترة بين 29 يونيو والثانى من يوليو الجاري.
ودعا «ترامب» إجراء مناظرة أخرى، لكن «بلا قيود»، مع الرئيس الحالى جو بايدن، قائلاً إنه دفعه إلى الانسحاب من انتخابات الرئاسة الأميركية المقررة فى نوفمبر.
وكتب ترامب على منصة «تروث سوشيال»: «دعونا نجرب مناظرة أخرى، لكن هذه المرة بدون أى قيود، نقاش شامل بيننا فقط على المسرح، نتحدث عن مستقبل بلدنا». وأضاف المرشح الجمهورى لانتخابات الرئاسة الأمريكية: «كانت نسب المشاهدة للمناظرة الأولى هائلة، بل حتى سجلت أرقاماً قياسية، لكن هذه المناظرة، بسبب شكلها، ستتفوق على كل شيء!».
جاء ذلك بعد ساعات من تسريب مقطع فيديو، يظهر فيه ترامب وهو يقول إنه أخرج «بايدن» من سباق الانتخابات الرئاسية، كما سخر من نائبة الرئيس الأمريكى «كامالا هاريس».
 

مقالات مشابهة

  • «بايدن» يتمسك بالبقاء فى سباق الرئاسة الأمريكى ويرفض الكشف الطبى «ترامب» يدعو لمناظرة بلا قيود.. ويسخر من «هاريس»
  • بايدن: أنا لا أقود الحملة الانتخابية فحسب بل أدير العالم
  • نيوم ينهي اتفاقه مع لاعب التعاون
  • قاصرٌ يتعرّض لاعتداء جنسيّ داخل أحد المباني.. ومفاجأة كبيرة بعمر المغتصب
  • جراح أعصاب أمريكي شهير يحث بايدن على إجراء اختبار القدرة العقلية
  • موعد جنازة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • نيمار رزق بمولودة ثالثة من صديقته أماندا
  • إجراء جديد في اتهام الفنان كمال أبو رية بالاستيلاء على سيارة شخص من ذوي الهمم
  • حالة لونا الشبل بعد حادث تصادم مع حاجز أسمنتي .. تفاصيل جديدة
  • دبا الحصن يضم حدادي