نظم حزب حماة الوطن في محافظة المنيا مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بحضور قيادات الحزب وأعضاء الهيئة البرلمانية للتأكيد على الوقوف لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات ومواصلة بناء مصر الحديثة ودعمه للفوز بفترة رئاسية جديدة.

تعرف على المرشحين لمنصب عمداء 6 كليات بجامعة المنيا محافظ المنيا: توزيع 68 ألف كرتونة سلع غذائية مخفضة على المواطنين

وأكد المشاركون بالمؤتمر أن الخروج إلى صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وطني مشيرين الى ان الرئيس السيسي استطاع خلال فترة رئاسته أن يحقق العديد من الإنجازات في مختلف المجالات، وأن مصر أصبحت في عهده دولة قوية ومٌستقلة، مؤكدين على مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعمهم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فهو الخيار الأمثل لقيادة مصر خلال الفترة المقبلة.

مؤتمر لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي 


ومن جانبه اكد اللواء هشام بشر أمين عام حزب حماة الوطن بالمنيا تأييد الحزب الكامل للمرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة وصاحب الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد رئاسته.

مؤتمر لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي 

وأضاف أن حزب حماة الوطن يؤمن بأن الرئيس السيسي هو الأقدر على قيادة مصر خلال الفترة المقبلة، وأن لديه القدرة على تحقيق المزيد من الإنجازات ومواجهة التحديات التي تواجه البلاد، وهو قائد مصر المخلص الذي يبذل كل جهده من أجل رفعة وتقدم الوطن.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المقبلة الهيئة البرلمانية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فترة رئاسية جديدة مصر الحديثة محافظة المنيا قيادة مصر عبد الفتاح السيسي صناديق الاقتراع المنيا المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی لدعم المرشح حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. الوفد المصري المشارك في المباحثات المصرية الصربية بالاتحادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت قبل قيل جلسة المباحثات بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس صربيا ألكسندر فوتشيتش بقصر الاتحادية.

ومن المقرر أن تشهد المباحثات المصرية الصربية تعزيز العلاقات في مختلف المجالات فضلا عن بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ويشارك في المباحثات من الجانب المصري اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، والدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمستشار عمر مروان مدير مكتب الرئيس، والمستشار الدكتور أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس صربيا ألكسندر فوتشيتش بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية، حيث أجريت مراسم استقبال رسمة لضيف الاتحادية.

وفي سياق آخر تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية الأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتضمنت جولة الرئيس عبد الفتاح السيسى التفقدية للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية تفقد مبنى رئاسة الأكاديمية للدراسات العليا ومعهد المدفعية والمشاة، ونادي الفروسية.

وأكد الرئيس على أهمية الدولة في تطوير منظومة التدريب والتعليم لرفع كفاءة الأداء، وتعزيز القدرات العلمية والعملية.

كما تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية، استعداد لانتقال قيادة القوات المسلحة إليها.

وشدد على أن تكون القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة صرحا لشعب مصر وإضافة للقوات المسلحة، فضلا عن تعزيز القدرات والاستعداد الدائم لمواجهة التحديات باستخدام احدث النظم المتقدمة.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل زيارة قرينة السيسي وحرم رئيس صربيا المتحف القومي للحضارة.. صور
  • رئيس صربيا: أشيد بطريقة إدارة السيسي للبلاد في ظل التحديات المحيطة بها (فيديو)
  • صور.. انتصار السيسي تُرحب بنظيرتها الصربية على هامش زيارتها لمصر
  • رسائل رئيس صربيا من القاهرة.. إشادة بإدارة السيسي للبلاد وسط التحديات والأزمات
  • رسالة ترحيب من قرينة السيسي للسيدة الأولى لجمهورية صربيا (صور)
  • رئيس صربيا يشيد بطريقة إدارة السيسي لمصر في ظل التحديات المحيطة بها
  • ألكسندر فوتشيتش عن علاقة مصر وصربيا: تمثلان ركائز السلام
  • بالأسماء.. الوفد المصري المشارك في المباحثات المصرية الصربية بالاتحادية
  • الرئيس السيسي يستقبل نظيره الصربي بالاتحادية
  • الرئيس السيسي يستقبل نظيره الصربي في قصر الاتحادية (بث مباشر)