شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميلينكوفيتش ينتقل إلى الهلال السعودي براتب ضخم، أفادت تقارير إعلامية بأن اللاعب الصربي سيرغي ميلينكوفيتش، يستعد للانتقال إلى نادي الهلال السعودي في صفقة تقدر قيمتها بنحو 44 مليون دولار.ويضاف .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميلينكوفيتش ينتقل إلى الهلال السعودي براتب ضخم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميلينكوفيتش ينتقل إلى الهلال السعودي براتب ضخم

أفادت تقارير إعلامية بأن اللاعب الصربي سيرغي ميلينكوفيتش، يستعد للانتقال إلى نادي الهلال السعودي في صفقة تقدر قيمتها بنحو 44 مليون دولار.ويضاف إلى ذلك حصول اللاعب على راتب سنوي 22 مليون دولار، حسبما ذكرت قناة "أبوظبي الرياضية"، اليوم الاثنين، على "تويتر".وأكد ذلك تصريحات كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لاتسيو الإيطالي، التي قال فيها إن ميلينكوفيتش طلب الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.وشارك النجم الصربي سيرغي ميلينكوفيتش، لاعب وسط نادي لاتسيو الإيطالي، في 47 مباراة، سجل خلالها 11 هدفا بينما شارك في صناعة 8 أهداف أخرى.يذكر أن ميلينكوفيتش بدأ مسيرته مع لاتسيو الإيطالي عام 2015، قادما من جينك البلجيكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

يستأنف فريق الهلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين، عندما يواجه الرياض على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي.

ويبحث الهلال حامل لقب الدوري السعودي، عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على حساب الأخدود وضمك.

في المقابل يسعى الرياض لتقديم مباراة قوية أمام الهلال، لاسيما وأنه تعادل مع الوحدة ثم الفوز على الخلود.

موعد مباراة الهلال والرياض

تنطلق مباراة الهلال والرياض في تمام التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والسعودية وتذاع المباراة على قناة SSC 1 وأسندت قناة SSC مهمة التعليق على المباراة لـ فارس عوض. 

يفقد فريق الهلال عدد من نجومه في المواجهة المنتظرة أمام الرياض، المقررة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء غداً السبت.

ويغيب الوافد الجديد لصفوف الهلال، متعب الحربي بسبب الإصابة التي تعرض لها  خلال الفترة الماضية، وتحديداً في مباراة الأخضر أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2024، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة بشكل كامل ولم يتضح موقف البرازيلي رينان لودي  مهدد بالغياب عن مباراة الهلال أمام الرياض.

 

ويتسلح الهلال بالثنائي  ماركوس ليوناردو وجواو كانسيلو حيث يتواجدا في قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، بعد الوصول للجاهزية الكاملة من الناحية الفنية والبدنية خلال الفترة الأخيرة، والقرار النهائي بشأنهم سيكون من جانب جورجي جيسوس.

يواجه نادي الهلال، نظيره الرياض، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.
ويحتل نادي الهلال المركز الأول بصدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد (6) نقاط، بينما يحتل نادي الرياض المركز السادس برصيد (4) نقاط.
ويدخل اللقاء اللقاء، متسلحاً بالقوة الضاربة، بالإضافة إلى الصفقات القوية التي أبرمها الفريق في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، بضم ماركوس ليوناردو من بنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلى جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وخالد الغنام من الاتفاق، وأخيراً متعب الحربي من نادي الشباب.

 

مقالات مشابهة

  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال السعودي أمام الرياض
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي
  • موعد وتوقيت مباراة الهلال الرياض دوري روشن السعودي 2024 والتشكيلة المتوقعة
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا بـ75 مليون دولار
  • الصندوق السعودي للتنمية يمول توقيع عقود الشركات المنفّذة لمستشفى في سانت لوسيا بقيمة 75 مليون دولار
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك