قرر مجلس نقابة المهن التمثيلية فى اجتماعة، مساء الجمعة، مجموعة من القرارات الخاصة بحالة الجدل والغضب التى صاحبت ظهور صانع المحتوى كروان مشاكل، ضمن أحداث إحدى حلقات مسلسل "بطن الحوت"، وما يترتب عليها من أزمة تشغيل الغير نقابيين فى الأعمال الفنية.

 

قرارات نقابة المهن التمثيلية 

أولاً: تغريم مبلغ مليون جنيه للشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت.


ثانياً: منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب.

وفى تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز» أكد الدكتور أشرف زكي أن ما حدث فى مسلسل "بطن الحوت"، يمثل تجاوز فى حق الفن المصري، وأن القرارات ستطبق بشكل حاسم للحفاظ على حقوق المواهب الفنية والسالكين الأطر القانونية للعمل.

يذكر أن صانع المحتوى كروان مشاكل قد ظهر ضمن حلقات مسلسل "بطن الحوت"، وهو ما أثار استياء وغضب رواد السوشيال ميديا والجماهير، رغم اتخاذ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قرارات من قبل بعدم السماح لأي شخص غير نقابي بالعمل فى الأعمال الفنية.

IMG_20231125_015115 IMG_20231125_015128 IMG_20231125_015039 IMG_20231125_015059

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف ذكي كروان مشاكل مسلسل بطن الحوت نقابة المهن التمثيلية نقابة المهن التمثیلیة بطن الحوت

إقرأ أيضاً:

التعليم تتخذ إجراء بشأن أزمة تكدسات الطلاب أمام مدرسة المرج التجريبية

شهدت مدرسة المرج الرسمية لغات التابعة لإدارة المرج التعليمية بمحافظ القاهرة، خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، تكدسا بين طلاب الفترتين الصباحية والمسائية، مما تسبب هذا الأمر بغضب أولياء الأمور خوفًا على صغار السن من التكدسات أثناء الدخول والخروج.

وفي ذات السياق، علق الدكتور أيمن بهاء الدين البصال، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن السبب الرئيسي في مشكلة التكدس التي شهدتها مدرسة المرج الرسمية لغات هو ضيق الشوارع حول المدرسة ووجود أبنية ملاصقة للمدرسة كما يظهر في الصور المتداولة.

وأكد نائب وزير التعليم، أن المدرسة لها بابان تم تخصيص واحد للدخول وأخر للخروج، مؤكدًا ـنه تم توجيه هيئة الأبنية التعليمية لفتح بابين أخريين بالمدرسة في الأسوار تخفيف الزحام والتكدس.

جدير بالذكر، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، حالة من الغضب الشديد انتابت أولياء أمور طلاب مدرسة المرج التجريبية التابعة لإدارة المرج التعليمية، بسبب تكدس الطلاب خلال خروج الفترة الصباحية ودخول المسائية، مطالبين وزارة التربية والتعليم بالتدخل لحل أزمة تلك التكدس، حفاظًا على أرواح أولادهم.

مقالات مشابهة

  • السعودية تصدر قرارات هامة بشأن الوضع الإنساني في لبنان وغزة
  • قرارات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب والتطبيق في هذا الموعد
  • نقيب المهن التمثيلية: «لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبا»
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • التعليم تتخذ إجراء بشأن أزمة تكدسات الطلاب أمام مدرسة المرج التجريبية
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • من «حامي الأرواح» إلى «منتهك الثقة».. أطباء التحرش بالأقصر ومقطع صوتي يكشف عن المستور (القصة الكاملة)