شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بولنديان يحققان لقب بطولة فورتنايت ضمن موسم الجيمرز، وحصل اللاعبان على الجائزة الكبرى البالغة قيمتها نصف مليون دولار، من مجموع الجوائز المخصصة للبطولة التي تقدر بمليونيّ دولار. .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بولنديان يحققان لقب بطولة فورتنايت ضمن موسم الجيمرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بولنديان يحققان لقب بطولة فورتنايت ضمن موسم الجيمرز

وحصل اللاعبان على الجائزة الكبرى البالغة قيمتها نصف مليون دولار، من مجموع الجوائز المخصصة للبطولة التي تقدر بمليونيّ دولار.

يذكر أن هذه النسخة من "موسم الجيمرز: أرض الأبطال"، هي الثانية، التي ستشهد إقامة 15 بطولة في أشهر الألعاب الإلكترونية، ضمن منافسات النخبة وبمجموع جوائز يبلغ 45 مليون دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السجن لمسؤولة أميركية.. والتهمة سرقة أجنحة دجاج بـ1.5 مليون دولار

حُكم على مسؤولة سابقة في إدارة تعليمية في مدينة شيكاغو الأميركية بالسجن لمدة 9 سنوات، بعد إقرارها بالذنب في سرقة أجنحة دجاج بقيمة 1.5 مليون دولار.

وتشير سجلات قضائية إلى أن مديرة خدمة الطعام السابقة للمنطقة المدرسية، الواقعة في الضواحي الجنوبية لشيكاغو، فيرا ليديل (66 عاما)، أقرت بالذنب في سرقة هذه الكمية الهائلة من الدجاج أثناء عملها.

وكانت ليديل، التي عملت في المنطقة لأكثر من 10 سنوات، مسؤولة عن توريد الوجبات المدرسية من متعهد محلي، وتبين أن المتعهد زودها بكميات من أجنحة دجاج، في الفترة من يوليو 2020 إلى فبراير 2022، وحصلت هي فواتير من المنطقة التعليمية لكنها احتفظت بالوجبات لنفسها.

وتم اكتشاف السرقة أثناء مراجعة لقسم خدمات الأغذية في المنطقة، التي كشفت عن تجاوز الميزانية المخصصة.

وتشير سجلات المحكمة التي حصلت عليها شبكة "سي بي أس" إلى أن الموظفة السابقة طلبت أكثر من 11 ألف صندوق أجنحة دجاج، كان يفترض تقديمها في وجبات منزلية للطلاب الذين كانوا يتلقون تعليمهم عن بعد أثناء جائحة كوفيد.

مقالات مشابهة

  • اللبنانيون يعيشون على وقع انتظار الحرب.. القطاع الصحي حاضر للمواجهة على مدى 4 أشهر
  • فيلم Despicable Me 4.. حصيلة إيراداته في آخر أسبوع عرض
  • باستثمارات 40 مليون دولار.. وضع حجر الأساس لمشروع تركي بالقنطرة غرب
  • وضع حجر الأساس لمشروع «إروغلو» للملابس الجاهزة بالقنطرة غرب بـ40 مليون دولار
  • السجن لمسؤولة أميركية.. والتهمة سرقة أجنحة دجاج بـ1.5 مليون دولار
  • أكبر صندوق تقاعد بريطاني يبيع 100 مليون دولار من أصوله الصهيونية
  • برلماني يشرف على موسم مولاي عبد الله بالجديدة يعلن عن أرقام تجاوزت أولمبياد باريس: 5 ملايين زائر و 400 ألف قاطن في الخيام
  • يصل لـ3.5 مليون جنيه.. بحث مطالبة الشركات بخطاب ضمان لتنظيم العمرة.. مصدر يكشف التفاصيل
  • اختتام ألعاب “تيم فايت تاكتيكس – فورتنايت – ستريت فايتر 6” و3 بطولات تشعل منافسات الأسبوع السابع من كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • ختام منافسات فورتنايت ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية