يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تكسير الأرقام داخل دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-204، بعمل سجل هدفين في شباك الأخدود أمس الجمعة.

رونالدو يضرب ضحية جديدة بعد هدفي الأخدود

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفين في مرمي الأخدود في المباراة التي حقق فيها النصر بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين حيث سجل رونالدو في الفريق رقم 13 بدوري روشن.

وشارك كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي هذا الموسم في 14 مباراة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين استطاع تسجيل 15 هدف وصناعة 7 أهداف أخري.

قبل مواجهة الأهلي.. تصريحات هادئة من رئيس ميدياما الغاني محمود فتح الله مدرب بيراميدز: أتمنى مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وسجل الدون في شباك كل من الفتح "3أهداف"، الشباب" هدفين"، الحزم "هدف"، الرائد"  هدف"، الأهلي " هدفين "، الطائي"  هدف "، ضمك"  هدف "، الخليج"  هدف "،  الوحدة"  هدف "، الأخدود"  هدفين "، الدحيل"  هدفين "، دوشنبه"  هدف ".

متي موعد مباراة الهلال ضد النصر في دوري روشن السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة قوية أمام نظيره نادي النصر مساء الجمعة المقبلة 1 ديسمبر 2023 في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة، العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي في الرياض المباراة المرتقبة بين نادي النصر ضد نظيره نادي الهلال في دوري روشن السعودي للمحترفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الدوري السعودي رونالدو البرتغال الدوري السعودي للمحترفين نادي النصر السعودي دوري روشن السعودي للمحترفين موعد مباراة الهلال ضد النصر ملعب الملك فهد الدولي کریستیانو رونالدو السعودی للمحترفین دوری روشن السعودی نادی النصر

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو

أستقر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق النصر السعودي، علي التشكيل الذي سيخوض به اللقاء المرتقب أمام الريان القطري مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا في نظامه الجديد.

ومن المنتظر أن يستعيد فريق النصر نجمه الأول كريستيانو رونالدو بعد تغيبه عن مباراة الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي في مستهل مشوار دوري أبطال أسيا للنخبة.

 

تشكيل النصر لمواجهة الريان القطري

من المتوقع أن يأتي تشكيل النصر ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة كالآتي وفقًا لرؤية سيتفانو بيولي المدير الفني للعالمي.

حراسة المرمى : بينتو

خط الدفاع: سلطان الغنام- محمد سيماكان- إيميريك لابورت- سالم النجعي

خط الوسط: عبدالله الخيبري- أوتافيو مونتيرو- مارسيلو بروزوفيتش

خط الهجوم: أنديرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو- ساديو ماني

 

موعد مباراة النصر والريان اليوم في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام مباراة النصر والريان، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر.

وتذاع مباراة النصر والريان اليوم في دوري أبطال آسيا عبر قناة بي إن سبورت beIN Sports AFC 1 HD.

 

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي