تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان محمد رمضان أثناء صعود أبناءة له علي المسرح في الحفل الأخير.

 

وظهر رمضان في الفيديو وهو يغني ويصعد له أطفالة للغناء والتصوير معه.

https://www.instagram.com/reel/C0C2rRSt6KP/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

كشف أحد الحاضرين لـ حفل محمد رمضان، المقام الليلة على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض، عن حقيقة الدولارات التي ألقيت على جمهور الحفل.

ونشر الشاب، الذي حضر حفل محمد رمضان، صورة، عبر موقع “إكس”- تويتر سابقا-، ظهرت فيها دولارات غير حقيقية، وعليها صورة محمد رمضان، خلال الحفل المقام ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

أحيا الفنان محمد رمضان، حفله الغنائي الساهر على مسرح محمد عبده أرينا، مساء اليوم الجمعة، 24 نوفمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. 

وقدم محمد رمضان، خلال الحفل، باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، من بينها: (أقوى كارت، عندي كلام، مافيا)، وغيرها من الأغاني.

وحرص محمد رمضان، على توجيه الشكر لـ جمهوره في المملكة العربية السعودية، وداعبهم قائلا: «أنتم نمبر وان بالنسبالي». 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

اختتام فعاليات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس

اختتمت في العاصمة التونسية “تونس” فعاليات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، التي نظمها اتحاد إذاعات الدول العربية بالتعاون مع مؤسستي الإذاعة والتلفزيون التونسيين ومؤسسة عربسات.
وتوج رئيس الاتحاد العربي للإذاعة والتلفزيون الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي الفائزين بجوائز الدورة الـ24 ، بحضور الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية المكلف بالإعلام رشيد خطابي والمستشار لدى رئيس الجمهورية وليد حجام ووزير الثقافة التونسية بالنيابة منصف بوكثير، ومدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان.
وحققت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية 4 جوائز إذاعية وتلفزيونية، حيث حصدت الإذاعة السعودية الجائزة الثانية في صنف البرامج الصحية -الصحة النفسية العنف في الوسط المدرسي.
وتُوجت المملكة في المجال التلفزيوني بثلاث جوائز، وهي الجائزة الثانية في صنف الأخبار – البرامج الحوارية “برنامج الشارع السعودي” عن حلقة رؤية السعودية 2030، والجائزة الأولى في صنف الأفلام والبرامج الوثائقية العامة “إرث في مقام الحجاز”، فيما حصلت على المركز الثاني في صنف المسلسلات الاجتماعية عن مسلسل العربجي الجزء الثاني.
كما تُوجت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية بالجائزة الثانية لمسابقة التبادلات الإخبارية لعام 2024 والجائزة الثانية لمسابقة التبادلات البرامجية لعام 2024.
وتم خلال الحفل تكريم لجان تحكيم المسابقات الإذاعية والتلفزيونية للمهرجان وتوزيع جوائز التبادلات.
وكان قد انعقد على هامش المهرجان سوق البرامج التلفزيونيـة والإذاعية، ومعرض ” الأسبو ” الذي قدمت خلاله الهيئات الأعضـاء والشبكات التلفزيونية والإذاعية الخاصـة وشركات الإنتاج آخر إنتاجاتها في المجالات الإعلامية والفنية والثقافية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • محمد رمضان في ختام موازين 2024| حالة من الارتباك ورسالة غير متوقعة لـ أنغام ..صور
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب
  • اختتام فعاليات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • الليلة.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بالمغرب