المناطق_واس

فاز فريق الأهلي لكرة الطائرة للرجال على نظيره ضمك بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس، في صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب السعودية الثانية، فيما تغلب فريق الهلال على أبها بثلاثة أشواط مقابل شوط، والاتحاد على الخليج بثلاثة أشواط لشوط.

وفي منافسات السيدات اليوم، تغلب الاتحاد على الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة، وبنفس النتيجة تغلب الهلال على منجم المواهب، والنصر على الرياض، والعنقاء على الزلفي.

أخبار قد تهمك انطلاق منافسات رفع الأثقال للشباب والرجال والسيدات في دورة الألعاب السعودية 24 نوفمبر 2023 - 11:42 مساءً نيفيز يحسم مستقبله مع الهلال 21 نوفمبر 2023 - 8:52 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبها الأهلي الهلال دورة الألعاب السعودية ضمك بثلاثة أشواط

إقرأ أيضاً:

«دولي الجودو» يعتمد قائمة منتخبنا لـ«أولمبياد باريس»

أبوظبي (الاتحاد)
اعتمد الاتحاد الدولي للجودو قائمته النهائية المؤهلة للمشاركة في دورة الألعاب الصيفية الأولمبية «باريس 2024»، التي شهدت تأكيد مشاركة منتخب الإمارات بعدد 6 أفراد من خلال التأهل المباشر بناء على التصنيف النهائي لقوائم المشاركين الذين شاركوا في المنافسات الرسمية المؤهلة، التي جرت على مدار عامين، وذلك منذ إعلان بدء فترة تصفيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وحتى لحظة انتهاء فترة التصفيات، التي اختتمت نهاية الأسبوع الماضي بنهاية بطولة ليما الأميركية المفتوحة لعام 2024.
وجاءت القائمة النهائية حسب فئة الوزن المحدد لكل دولة بلاعب واحد في كل وزن، استعداداً لخوض منافسات الدورة، التي تقام خلال الفترة من 27 يوليو، وحتى الثاني من أغسطس المقبل، ضمن برنامج الدورة.
وضمت قائمة منتخبنا، الذي جاء تأهله للمرة الرابعة في تاريخ رياضة الإمارات، بعد المشاركة الأولى في دورة لندن 2012، ثم في ريو البرازيلية في 2016، والتي حققها خلالها منتخبنا الميدالية البرونزية التاريخية، ثم دورة طوكيو 2020 وكلها بلاعب واحد، فيما ضمت قائمة دورة باريس المقبلة 6 أفراد من بينهم 5 لاعبين ولاعبة واحدة، وهم اللاعب نارمند بيان، الذي يشارك في منافسات الوزن الخفيف تحت 66 كجم، وطلال شفيلي، في الخفيف المتوسط تحت 81 كجم، وفي الوزن الثقيل كل من أرام جريجوريان في وزن تحت 90 كجم، وظافر آرام في وزن تحت 100 كجم، وعمر معروف في وزن فوق 100 كجم، بجانب اللاعبة بشيرات خرودي في منافسات السيدات لوزن الخفيف تحت 52 كجم.
ويرأس البعثة ناصر التميمي عضو اللجنة الأولمبية الوطنية، الأمين العام لاتحاد الجودو، أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو والمدرب فيكتور والطاقم المساعد.
وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بالمشاركة القياسية النوعية لجودو الإمارات في دورة باريس المقبلة، متمنياً أن تحقق المشاركة الرابعة طموحات الرياضة الإماراتية، تقديراً للرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة، مثمناً اهتمام اللجنة الأولمبية الوطنية وهيئة الرياضة ومتابعة ودعم مجلس أبوظبي الرياضي.

أخبار ذات صلة جراحة تهدد بورزينجيس! «مو» ضحية «الحادث المؤلم»!

مقالات مشابهة

  • المغربية آية أسقاس تتأهل إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • «دولي الجودو» يعتمد قائمة منتخبنا لـ«أولمبياد باريس»
  • الاتحاد الدولي للجودو يعتمد قائمة منتخبنا الوطني في أولمبياد باريس
  • طرابزون التركي يصدم جماهير منتخب مصر بسبب تريزيغيه
  • طرابزون يرفض مشاركة تريزيجيه فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية
  • رسميًا .. الأهلي يفوز اعتباريًا على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة الدوري
  • الجيش الملكي يبلغ نهائي كأس العرش بعد تخطيه للمغرب الفاسي بثنائية نظيفة(فيديو)
  • الدوري الممتاز.. البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية نظيفة «فيديو»
  • فريق "الفرسان الروس" يستعرض الألعاب البهلوانية بمقاتلات "سو-35 إس"
  • وزير الرياضة يهنئ أبطال مصر في رفع الأثقال بالتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس