كشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن أولى صفقات النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتظرة في يناير المقبل.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "مصادرنا داخل النادي الأهلي أكدت أن مارسيل كولر المدير الفني، أبلغ كابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بخطته للتعاقد مع مدافع من الدوري المصري".

إبراهيم سعيد: أحمد عبد القادر تلقي عروض شفهية.. ويكشف موقف كولر من رحيله عاجل.. الأهلي يستهدف التعاقد مع نجم بيراميدز يناير المقبل

وأضاف: "كولر طالب التعاقد مع أسامة جلال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لتدعيم الخط الدفاعي في فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة".

وأوضح: "مصادرنا أكدت أن أسامة جلال هو الاختيار الأول، لتدعيم هذا المركز في الفريق، وأن كولر لديه اقتناع تام بإمكانياته، وما قدمه مع فريقه بيراميدز أثناء مشاركته".

ويرتبط أسامة جلال بعقدًا مع بيراميدز يمتد حتى يونيو 2026، ولكن في ظل عدم مشاركته هذا الموسم، ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الفريق لعدة أندية من بينها الأهلي والزمالك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محمود الخطيب ابراهيم سعيد الدوري المصري نادي بيراميدز صفقات النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير على إلغاء مباراة قمة الدوري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شوبير: ازمة القمة هدية من السما للأهلي.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، والتي تبدأ بمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل.

وأجرى مارسيل كولر المدير الفني «تراي ماتش» بين لاعبي الفريق اليوم على ملعب التتش في حضور طاقم تحكيمي، لتجهيز جميع اللاعبين.

وتلقى النادي الأهلي خطابا، أول أمس الاثنين، من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددا لها أمس الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزا بالمباراة 2- صفر.

ووجه محمود الخطيب، رئيس النادي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام.

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لاسيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض مشاركة "عبد المنعم" و"عاشور" في الأولمبياد.. كولر يفاضل بين 5 أسماء لدعم الدفاع
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • الأهلي يرفض طلب كولر بخصوص محترف الفريق
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • أسامة سعيد .. الوقاحة واللتاخة
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف