شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حفل زفاف يتحول إلى مأتم شاهد بالفيديو سقوط مُفزع لسيارة محملة بالنساء أثناء زفة عروس في حجة، تحول حفل زفاف فيمنطقة المواطرة، بمديرية كعيدنة، بمحافظة حجة غربي اليمن ، إلى مأتم، إثر انقلاب سيارة نوع صالون، كانت تقل عدد من النساء، برفقة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حفل زفاف يتحول إلى مأتم.

. شاهد بالفيديو سقوط مُفزع ل سيارة محملة بالنساء أثناء زفة عروس في حجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حفل زفاف يتحول إلى مأتم.. شاهد بالفيديو سقوط مُفزع...

تحول حفل زفاف فيمنطقة المواطرة، بمديرية كعيدنة، بمحافظة حجة (غربي اليمن)، إلى مأتم، إثر انقلاب سيارة نوع صالون، كانت تقل عدد من النساء، برفقة عروس من المنطقة.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني، إن الحادث المؤلم الذي وقع مساء الأحد - ليل الإثنين، أسفر عنه وفاتين وإصابة حوالي 10 نساء أخريات، تم نقلهن إلى مستشفى أطباء بلاحدود ومشاف محلية بالمحافظة.

وأضافت المصادر، أن 7 من المصابات، بينهن العروس، في حالة حرجة، مشيرة إلى أن الحادث، نتج جراء سقوط السيارة من عقبة وادي السلطان بالمديرية.

يأتي ذلك، بعد حوالي أسبوعين من حادثة مشابهة في محافظة تعز، جنوب غربي البلاد، تسببت بوفاة 5 أشخاص بينهم امرأة، واثنين من الأطفال، وإصابة نحو 25 آخرين، كانوا في طريقهم لحضور عرس أحدق أقربائهم.

ً

وقالت مصادر محلية حينها لـ "المشهد اليمني"، إن الحادثة الأليمة، إثر انقلاب باص أجرة، كان يقل المواطنين، وهم من الأسر النازحة، كانوا في طريق الحضور، للمشاركة في حفل زفاف بمخيم النازحين بمنطقة الصافية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة شاهد سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

لقى شخص مصرعه وأصيب 19 آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا.

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص وإصابة  19 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثة والمصابين.

تم تحرير محضرا بالواقعة فيما أخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

 

 







مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • انقلاب سيارة محملة بالرمال على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • ضبط سيارة محملة بالقذائف والذخائر والمسدسات وأجهزة اتصالات جنوبي اليمن
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • السرعة المفرطة تتسبب في انقلاب سيارة بمراكش
  • حاول منعها من الهرب فصدمته.. سيارة محملة بالسكر تنهي حياة أمين شرطة بالمنيا
  • أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا
  • حفل زفاف في فرنسا يتحول إلى مأتم.. ماذا حدث؟