أكد طارق الشناوي الناقد الفني، أن النجم عمرو دياب، هو أذكى فنان استمر على القمة بعد وجود محمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ.

 

 

وأوضح خلال حواره في برنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة "القاهرة والناس": "ذكاء عمرو دياب أنك لا تبتعد عن الناس، ولما بيجي عمرو ينتقي كلماته مش لا ينتقي كلمات بعيدة عن الناس".

 

وأوضح أن عمرو دياب، ينتقي كلماته من قلب الشارع ويعيد صياغتها بأسلوب فني ودخول ملامحه، مضيفا: "لما عمرو دياب يغني بياخد روح الأغنية تبقى شبهه وده أعطاه عمر على القمة و40 سنة على القمة رقم مش سهل".

 

وأشار الناقد الفني، إلى أن النجوم الذين ولدوا فنانين كثيرين وأشهرهم يحيى الفخراني وسوسن بدر وهما دائما ما يحدثوا من نفسهم ويطلعوا على كل ما هو جديد.

 

 واختتم: "أما بالنسبة للفنانين اللي مش موهوبين كتير ولا احب أن اتحدث عنهم".

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار طارق الشناوي عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب

متابعة بتجــرد: أعلن محامي الشاب سعد أسامة، الذي صفعه الفنّان عمرو دياب في احدى حفلات الزفاف، تنحّيه وتنازله نهائيًّا عن وكالة الدفاع عنه، بسبب تدخّل أسرة الشاب بشكل مستمرّ في القضيّة.

في التفاصيل، أنّ المحامي أحمد سيّد فرغليّ، قد أعلن تنحيه عن القضيّة من خلال فيديو تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، موضحًا أنّه المحامي الوحيد الذي  حصل على وكالة الدفاع عن سعد أسامة ورفع على أساسها الدعوى القضائيّة ضدّ عمرو دياب.

 في السياق نفسه، ذكرت المعلومات المتداولة أنّ سبب تنحّي “فرغلي” يعود الى إختلاف على الأمور الماديّة، إذ طلب المحامي الحصول على ثلث التعويض الذي سيحصل عليه  أسامة سعد في حال استطاع أن يفوز بالقضيّة لكنّ عائلة الشاب رفضت طلبه.

في المقابل، أعلن  رئيس نادي الزمالك السابق المحامي المصريّ حسين مرتضى  أنّه تلقّى أكثر من عرض للدفاع عن سعد أسامة، مقابل مبالغ ماديّة كبيرة، من عدّة جهات خليجيّة، معتبرًا أنّ ما يحدث هو حملة مُمنهجة ضدّ عمرو دياب.

وكانت قضيّة صفع الفنّان عمرو دياب أحد المعجبين به في حفل زفاف تفاعلت بشكل كبير ، بعد ان وصلت القضيّة الى القضاء .

كانت هذه تفاصيل خبر تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين به. لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • طارق الشناوي: وحيد حامد حالة استثنائية في تاريخ الدراما المصرية
  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • طارق الشناوي عن أزمة حفل أنغام بمهرجان موازين: 40 سنة تحترم جمهورها
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب