شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو جديد لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وظهرت ياسمين في الفيديو رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي من داخل سيارتها أثناء أحتفال الجماهير بيهم.

 

وكتبت ياسمين عبد العزيز:" حبايبنا امبارح كانو هيروحو معانا في العربية".

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان احمد العوضي تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل بعد تداول رواد التواصل الإجتماعي فيسبوك صورهم وتصريحاته عنها بالحب و الاحترام خلال لقائه التليفزيونى  وهو ما علق عليه بعض الجمهور هتتحسدوا.

.
 

وتعتاد ياسمين عبد العزيز على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها التي تتسم بالأنوثة والاناقة في آن واحد، مما جعلها محط اهتمام متابعيها.

 

وتتميز ياسمين عبد العزيز  بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.
 

وتعتمد ياسمين عبد العزيز أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد

شارك الفنان عمرو سعد جمهوره ومتابعيه مجموعة صور من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد الذي يجمعه بشقيقه المطرب أحمد سعد.

ونشر عمرو سعد الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

موعد أول حلقة للبرنامج

 

روجت قناة MBC MASR لبرنامج بيت السعد والذي من المقرر عرضه غدًا السبت الموافق 6 يوليو من تقديم كلًا من المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد.

ونشرت الحساب الرسمي للقناة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "ترقبوا أقوى وأضخم البرامج الترفيهية مع النجوم أحمد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد غدًا الساعة 9 مساءً على MBC MaSR".

 

أغنية أه ولا لأ

 

روج الفنان أحمد سعد، لعمل غنائي جديد يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، والفنان أحمد حلمي، الذي يعد أول ضيوف برنامج بيت السعد، والذي ينطلق أولى حلقاته يوم السبت المقبل عبر قناة mbc1.
 
ونشر عمرو سعد صورة تجمعه بـ أحمد سعد وأحمد حلمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "استنوا أغنية ( أه ولا لأ ) أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 على يوتيوب".
 
 

تفاصيل البرنامج


 
برنامج بيت السعد من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن "صّباح إخوان" فيما يرأس تحريره محمد الشواف. 
 
و يُعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج في إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 
 

ضيوف برنامج بيت السعد 

 
وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما. 
 
هذا ويتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها في مسلسل جودر.. ياسمين رئيس تستعد لـ رقم سري
  • التمارين الرياضية.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في لقطات رومانسية.. فتاة سودانية تضع رأسها على حضن صديق المطربات الشهير “وزة” والأخير يداعبها ويلعب بشعرها والغضب يجتاج مواقع التواصل
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تشعل حفل شبابي في القاهرة بأغاني “الزنق” وتقدم معها وصلة رقص هستيرية
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • ياسمين عبد العزيز تنعي اللاعب أحمد رفعت (صورة)
  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد