شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بـ45 مليون الأهلي يرصد التعاقد مع نجم بيراميدز، أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي يحاول إقناع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي بالانتقال إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل بعد موافقة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بـ45 مليون.

. الأهلي يرصد التعاقد مع نجم بيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بـ45 مليون.. الأهلي يرصد التعاقد مع نجم بيراميدز

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي يحاول إقناع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي بالانتقال إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني على ضم الصفقة.

تصريحات محمد فاروق  

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"يسعي النادي الأهلي إلى إقناع مصطفى فتحي بتقديم ورق رغبة إلى نادي التعاون السعودي تفيد برغبته في اللعب للقلعة الحمراء وليس بيراميدز الذي يحق له تفعيل بند الشراء مقابل مليون ونصف دولار قبل يوم 20 يوليو الجاري.

وتابع: "عرض النادي الأهلي على مصطفى فتحي التوقيع مقابل 45 مليون جنيه لمدة 3 مواسم قادمة بخلاف الامتيازات الأخرى في محاولة لابعاده عن التوقيع لبيراميدز".

الأهلي بطلا للدوري الممتاز

وقد توج الأهلي رسميا بلقب الدوري الممتاز للموسم الحالي للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه بعد خسارة فريق بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا.

ويحتل فريق الأهلي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة جمعهم من 29 لقاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی مصطفى فتحی

إقرأ أيضاً:

سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج فريق بتروجت لتنس الطاولة ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على نادي كونان كوين النيجيري في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم واستمرت لأكثر من ساعتين بنتيجة 3-0.

وفازت مريم الهضيبي على بيلو فاطيمو بنتيجة 3-1، فيما انتصرت فرح عبدالعزيز على إيديم اوفيونج 3-1، وحققت هند فتحي الفوز الثالث على أكبان أوتو آمي بنتيجة 3-2، ليحافظ الفريق البترولي على لقبه الغالي للعام الثاني تواليًا.

الجدير بالذكر أن لاعبات النادي النيجيري هن لاعبات منتخب نيجيريا، كما أن اللاعبتان إيديم اوفيونج وبيلو فاطيمو تأهلتا لأولمبياد باريس مع لاعبات منتخب مصر دينا مشرف وهنا جودة من النادي الأهلى ومريم الهضيبى من نادي بتروجت عن قارة إفريقيا.

وقد تسلمت اللاعبة فرح عبدالعزيز كأس أحسن لاعبة في البطولة، حيث يتكون فريق بتروجت من ياسر صبحي مدير فني، وعزت زغلول مدرب عام، وخالد حسن مدرب، بالإضافة إلى اللاعبات مروة الهضيبي، ومريم الهضيبي، وفرح عبد العزيز، وهند فتحي، وسارة عبدالعزيز، وفريدة بدوي، ويشرف على الفريق نائب رئيس النادي الأستاذ محمود أباظة.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (4).. خطاب النهاية
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • حريق فى استاد الإسكندرية أثناء مباراة سموحة وبيراميدز
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • ميلان يرصد التعاقد مع الدبابة البشرية في الميركاتو الصيفي
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي.. صور
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"