صحافة العرب:
2024-07-06@15:13:21 GMT

ولي العهد يعزي في وفاة الشيخ راشد

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

ولي العهد يعزي في وفاة الشيخ راشد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ولي العهد يعزي في وفاة الشيخ راشد، بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة، لملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، في وفاة الشيخ راشد .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولي العهد يعزي في وفاة الشيخ راشد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولي العهد يعزي في وفاة الشيخ راشد
بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة، لملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، في وفاة الشيخ راشد بن صباح بن حمود بن صباح آل خليفة، رحمه الله.

وقال الأمير محمد بن سلمان: «تلقيت نبأ وفاة الشيخ راشد بن صباح بن حمود بن صباح آل خليفة، رحمه الله، وأبعث لكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى كير ستارمر، بمناسبة انتخابه رئيساً للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى كير ستارمر.

وقال صاحب السمو رئيس الدولة في تغريدة عبر منصة «إكس»: «أهنئ كير ستارمر بتوليه رئاسة الحكومة في المملكة المتحدة، وأتمنى له التوفيق في قيادة بلده نحو المزيد من التقدم والازدهار، وأتطلع للعمل معه خلال الفترة المقبلة لتعزيز علاقاتنا التاريخية وتوسيع آفاق التعاون الثنائي بين بلدينا».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عبر منصة «إكس»: «أتوجه بالتهنئة إلى كير ستارمر بمناسبة توليه رئاسة الوزراء في بريطانيا. مع تمنياتنا له بالتوفيق في مهامه وفي تعزيز العلاقات التاريخية والاقتصادية مع دولة الإمارات، وأن يسهم في تعزيز دور المملكة المتحدة في صنع الاستقرار والازدهار والسلام في العالم».

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، برقية تهنئة، إلى الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين، إلى الرئيس عبدالمجيد تبون.

وبعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، برقية تهنئة إلى الرئيس نيكولاس مادورو، رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، برقية تهنئة إلى ديك أيشخوف، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لوزراء مملكة هولندا.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى ديك أيشخوف.

وبعث صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى الرئيس خوسيه ماريا نيفيس، رئيس جمهورية الرأس الأخضر، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى خوسيه ماريا نيفيس.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى خوسيه يوليسيس كوريا إي سيلفا، رئيس وزراء الرأس الأخضر.(وام)

مقالات مشابهة

  • المملكة في عام 1445.. نتائج إيجابية غير مسبوقة ومستهدفات تحققت قبل أوانها
  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • ذياب بن محمد يعزي في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • مكتوم بن محمد وأحمد بن محمد يعزيان في وفاة أرملة المرحوم عبدالواحد الرستماني
  • عملية زراعة كلية في الإمارات تنقذ حياة طفل فلسطيني من غزة
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • ولي العهد السعودي يجتمع مع سيناتور أمريكي ويستعرض العلاقات بين البلدين
  • ولي العهد يعزي ملك المغرب هاتفياً
  • فتح باب التسجيل لـ«منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين»
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الغولي