ترفيه، نتائج البكالوريا سوريا 2023 رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية السورية،نتائج البكالوريا سوريا، نتائج البكالوريا سوريا 2023، ارتفع البحث عن نتيجة الصف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نتائج البكالوريا سوريا 2023.. رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية السورية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نتائج البكالوريا سوريا 2023.. رابط الحصول على نتيجة...

نتائج البكالوريا سوريا، نتائج البكالوريا سوريا 2023، ارتفع البحث عن نتيجة الصف الثالث الثانوي من قِبل طلاب وطالبات سوريا، حيث تعد المرحلة الثانوية من أهم المراحل التعليمية في مسيرتهم ألا وهي المرحلة الفاصلة في حياتهم ليبدأ بعدها رحلة البحث عن الجامعات والأكاديميات المختلفة التي التي يرغب الطالب الالتحاق بها أو التي تكون مناسبة لمجموعة،  رابط سهل ومباشر

رابط سهل ومباشر للحصول على نتائج الباكالوريا سوريا 2023، حيث أن الفجر دائمًا تهتم بتقديم الخدمة الفعالة المستمرة في مختلف المجالات على مستوى العالم العربي، وفي هذا الصدد سوف تنشر لكم الفجر كل ما يخص نتائج البكالوريا سوريا 2023.

أنهى الطلاب من محافظات سوريا المختلف دمشق والرقة والحسكة الاختبارات النهائية من مرحلة البكالوريا الثانوية العامة في أجواء منتظمة تحت إشراف قطاع وزارة التربية والتعليم السورية، ونلاحظ أن هناك بحث كبير من الطلبة والطالبات من جميع محافظات سوريا عن نتائج البكالوريا.

رابط الحصول على نتيجة البكالوريا سوريا الدور الأول.. البكالوريا سوريا 2023.. رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية السورية

رابط الحصول على نتيجة البكالوريا الدور الأول 

لمعرفة النتيجة ونسب النجاح والدرجات عليكم بالخطوات التالية:

• الضغط على بوابة وزارة التربية والتعليم السورية، من (هنا moed.gov.sy).

• اختيار نتائج البكالوريا 2023.

• حدد الشعبة من الشريط العلوي للصفحة.

• ثم اختيار المحافظة.

• ادخال رقم الاكتتاب.

• الضغط على كلمة بحث لعرض النتيجة.

موعد نتائج البكالوريا سوريا 2023.. البكالوريا سوريا 2023.. رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية السورية

وزارة التربية السورية تكشف موعد الإعلان عن نتيجة البكالوريا سوريا 

أكدت وزارة التربية والتعليم السورية أن فريق الكنترول ما زال يواصل أعمال التصحيح ورصد درجات امتحانات البكالوريا على مستوى الجمهورية، وحتى الآن لم تنتهي عملية الرصد نظرًا لكثرة عدد حضور الطلاب إلى الاختبارات النهائية هذا العام، ومن المقرر أن تنتهي أعمال التصحيح والرصد خلال الفترة القليلة القادمة وفور الإنتهاء يتم إصدار بيان رسمي من الوزارة بالانتهاء وتنشر عبر الصفحة الرسمية عن موعد اعتماد النتائج باليوم والساعة.

الجدير بالذكر كشفت بعض المصادر التعليمية أن هناك ارتفاع ملحوظ في نسب النجاح في المواد التي تم تصحيحها، كما كشفت مصادر تعليمية أخرى من معظم المحافظات الرقة والحسكة ودمشق أن اعتماد النتائج يكون في منتصف شهر يوليو الجاري ويتم رفع نتائج الطلاب إلكترونيًا.

ما المقصود بـ شهادة البكالوريا.. البكالوريا سوريا 2023.. رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية السورية

المقصود بـ شهادة البكالوريا 

هي شهادة علمية، تختلف حسب البلدان، وعموما فهي تطلق على شهادة ختم التعليم الثانوي في بلدان المغرب العربي: تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا، كما في سوريا ولبنان والعراق، وتفتح للحاصلين عليها باب التعليم العالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة

إقرأ أيضاً:

التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم بصنعاء نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 1445 للهجرة، بنسبة نجاح 88.10 بالمئة .

وهنأ وزير التربية والتعليم في حكومة تصريف الأعمال يحيى الحوثي في تصريح إعلامي، الطلاب والطالبات بنجاحهم في الاختبارات، موضحاً أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات 283 ألفاً و121 طالباً وطالبة حضر الاختبار 275 ألفاً و405 طلاب وطالبات وتغيب 7 آلاف و716 طالباً وطالبة.

وذكر أنه نجح في الاختبار 242 ألفاً و638 طالباً وطالبة، فيما رسب 32 ألفاً و767 طالباً وطالبة.

وأكد وزير التربية إمكانية حصول طلاب الشهادة الأساسية على نتائجهم ابتداء من اليوم عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “161”، أو الاتصال وإرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى الرقم ذاته.

و أعرب عن شكره وتقديره لكافة المعلمين الذين كان لهم الفضل في إنجاح العام الدراسي وكذا اللجان العاملة في الإعداد والتحضير والتنفيذ للاختبارات الأساسية بأمانة العاصمة والمحافظات والسلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية متجاوزين كافة الصعاب والتحديات التي افرزها استمرار العدوان وحصاره الجائر على الوطن .

من جانبه استعرض وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات أحمد النونو الجهود التي بذلت لإنجاح الاختبارات وآلية التصحيح الإلكتروني في إطار أتمتة الاختبارات العامة التي حدت من الإشكاليات التي واكبتها في السابق.

وأرجع تأخر اعلان النتيجة العامة لخصوصية اختبار طلاب مدارس المديريات المحررة من محافظة الضالع الذين لم يعتادوا نظام وآلية الاختبارات المؤتمتة فتم إجراء اختبارات مقالية لهم، ما أدى إلى التأخر في عملية التصحيح اليدوي، مشيراً إلى أنه سيتم إعلان أسماء أوائل الطلاب على مستوى كل محافظة .

ونوه وكيل الوزارة إلى أن الطلاب الذين رسبوا في مادة أو مادتين سيتم اختبارهم في الدور التكميلي المقرر في 21 محرم القادم .

مقالات مشابهة

  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية
  • طريقة الحصول على نتائج الشهادة الاساسية
  • أردوغان يبدي استعداده للقاء بشار الأسد واستعادة العلاقات مع سوريا
  • نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط العراق دور أول 2024
  • ألف مبروك.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق
  • شروط الحصول على شقق من سكن لكل المصريين 2024.. رابط التقديم
  • إردوغان يغازل الأسد.. انفتاح على إعادة العلاقات التركية السورية
  • انتحار تلميذتين بتطوان ومرتيل ليلة الإعلان عن نتائج البكالوريا
  • بشار الأسد يرحب بـ”كل المبادرات” لإصلاح العلاقات مع تركيا