تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بالتنسيق مع مباحث السكك الحديدية، من جهودها؛ لكشف غموض واقعة سرقة جهاز لاب توب، خاص بأحد المحاسبين، يعمل في أحد البنوك بالقاهرة، حال نزوله من القطار، عقب مغافلته وسرقة الجهاز منه.

رئيس جامعة طنطا: تنظيم 1000 قافلة شاملة بالقرى الأكثر احتياجًا

وكانت  محطة سكك حديد طنطا شهدت سرقة لص لـ جهاز لاب توب خاص بمحاسب يعمل في أحد البنوك بمدينة القاهرة، عن طريق المغافلة، وذلك في أثناء عودته من القاهرة إلى مدينة طنطا، مستقلا القطار السريع، وفرار السارق به.

رئيس جامعة طنطا: تنظيم 1000 قافلة شاملة بالقرى الأكثر احتياجًا

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من نقطة شرطة السكة الحديد بمحطة السكك الحديدية بطنطا، يفيد تحرير محمد رفعت- 27 سنة، محاسب بأحد البنوك في القاهرة، مقيم في إحدى القرى التابعة لمركز كفر الزيات، بلاغا، بفقدانه جهاز حاسب آلي (لاب توب) في أثناء نزوله من قطار السكة الحديد السريع القاهرة طنطا رقم 925 الذي ينتهي خط سيره بمدينة طنطا.

جامعة طنطا: نظمنا 1000 قافلة بالقرى الأكثر احتياجا لدعم مبادرة "حياة كريمة "

وتضمن البلاغ، أن أحد اللصوص شرع بمغافلته وسرقة الجهاز الخاص به، والذي يحتوي على أعمال وبيانات مهمة خاصة بالبنك، وأنه بمراجعته لكاميرات المراقبة المحيطة بمحطة السكة الحديد لدى بعض المحلات التجارية؛ أظهرت اللص الذي سرق الجهاز، وذلك في أثناء مغادرته محطة السكة الحديد بطنطا، ويحمله في طريقه إلى أحد الشوارع بدائرة قسم أول طنطا.

وحرر عن الواقعة، المحضر 15 / 40 بنقطة شرطة محطة السكة الحديد بطنطا.

وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة.

وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القرى الأكثر احتياج ا القرى الغربي السكك الحديدية السكة الحديدية السكك أمنية بالقاهرة إميرا اليوم أم محمد المحاسب المحلات التجارية المحيط الني القط السكة الحديد الشو السکة الحدید لاب توب

إقرأ أيضاً:

مجهولين يقطعون يد لاعب نادي السكة الحديد

تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد، للاعتداء على يد مجهولين بمنطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة.

 مجهولين يقطعون يد  لاعب نادي السكة الحديد

وأوضحت التحريات الأولية، إصابة لاعب بنادي السكة الحديد، بجرح قطعي متهتك باليد اليسرى وعدد من الكسور، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إشارة من قسم شرطة كرداسة، يفيد ببلاغ تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد للاعتداء بالضرب من قبل مجهولين.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

 محاكمة سعد الصغير بتهمه سب وقذف طليقته برلنتي

كما تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، غدا السبت ، محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ برلنتي، في اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير، وأيضا هدير محمد لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد الشريف.

وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

مقالات مشابهة

  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الاثنين
  • حديد بشاي بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الأحد
  • من قبلي لبحري.. السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • حديد الكومى بكام؟.. سعر الحديد والأسمنت اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • فحص 967 مواطنا وتقديم منح مجانية في قافلة لجامعة طنطا بقطور
  • طن حديد عز بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • مجهولين يقطعون يد لاعب نادي السكة الحديد
  • ضوابط وأسعار اشتراكات السكة الحديد للطلبة تزامنا مع العام الدراسي الجديد