قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر لتحقيق فوز كبير أمام ضيفه الأخدود (3-0)، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري “روشن” لكرة القدم.

وتقدم فريق النصر عن طريق سامي النجعي في الدقيقة 13، قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 77 و80.

 وخطف رونالدو الأضواء من جديد بهدف الثاني، والذي سجله في الدقيقة الـ80، عندما قطع حارس مرمى فريق الأخدود، باولو فيتور، كرة من أمام أحد لاعبي النصر خارج منقطة الجزاء، لترتد إلى كريستيانو رونالدو، الذي تابعها بتسديدة رائعة "لوب" من فوق الجميع إلى داخل الشباك.

  

النصر.. 3 نقاط و3 أهداف قبل الديربي المنتظر????

شاهد الأهداف⬇⚽#دوري_روشن_السعودي#النصر_الأخدود | #SSC pic.twitter.com/ITPNAXIcY7

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) November 24, 2023
وعزز كريستيانو رونالدو تربعه على عرش صدارة هدافي دوري "روشن" للمحترفين، برصيد 15 هدفا مبتعدا بفارق 5 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال، قبل مباراته أمام يوم غد السبت أمام مضيفه الحزم.

ورفع النصر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف الهلال المتصدر، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 10 نقاط في المركز 16.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رونالدو النصر النصر رونالدو كرة القدم الاخدود رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

موقف كانتي من المشاركة ضد الأخدود

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن أن الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يترقب جاهزية لاعب الوسط ،الفرنسي نجولو كانتي قبل مواجهة الأخدود المرتقبة في بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويلتقي الاتحاد، بنظيره الأخدود في نجران ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن، يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر.

وذكرت تقارير إن كانتي سيخضع لاختبارات لياقية اليوم، لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها أمام الأخدود.

وشارك كانتي، مع زملائه في أجزاء من التدريب قبل أن يفرض المدرب الفرنسي لوران بلان برنامجاً لياقياً له برفقة الجزائري حسام عوار عبر الجري حول الملعب.

وتعرض كانتى للإصابة في مباراة الاتحاد والخليج ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن، والتي انتهت بفوز العميد بنتيجة 4-1.

وتقام مباراة الاتحاد والأخدود على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، يوم الخميس، عند تمام الساعة التاسعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • موقف كانتي من المشاركة ضد الأخدود
  • رونالدو يهدي والده هدفا رائعا في يوم ميلاده
  • رونالدو يقود النصر لتخطي عقبة الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • «رونالدو النصر».. «أرقام تاريخية» في «ديربي مدريد»!