تمكنت مباحث القاهرة من ضبط عصابةةلترويج العملات الاجنبية المزورة في منطقة المقطم، واستغلالهم لمواقع التواصل الاجتماعي لاصطياد زبائنه وصخاياهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ورد بلاغ  لقسم شرطة المقطم، من طالب مقيم بمحافظة الجيزة،يفيد بتضضره من شخص  تعرفه عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، لرغبته فى شراء عُملة أجنبية خارج السوق المصرفية، واتفق معه على التقابل بدائرة القسم، ولدى حضوره للمكان المتفق عليه حضر إليه شخصان يستقلان سيارة وتحصلا منه على مبلغ مالي عملة محلية وإعطائه مظروفا بداخله أوراق من عُمله أجنبية وانصرفا، وأثناء فحصه المبلغ المشار إليه تبين له أنه مقلد، وقام بالتخلص منه خشية المساءلة القانونية واتهمهما بالنصب عليه.

وبالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 3 أشخاص مقيمون بمحافظة القاهرة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم بدائرة قسم شرطة حلوان وبحوزتهم جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وفيزا كارت. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبلغ مالى السوق المصرفية قسم شرطة المقطم موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك العملات الاجنبية

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس عصابة ترويج الهيروين بمصر القديمة

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، قرارًا بتجديد حبس متهمين بحيازة وترويج مخدر الهيروين، بمنطقة مصر القديمة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

وتبين أن المتهمين عثر بحوزتهما على كمية من الهيروين وسيارة يروجان بها تجارتهما.

 

وردت معلومات لقسم شرطة مصر القديمة تفيد قيام متهمين بترويج المواد المخدرة وبيعها بدائرة القسم، وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم تحديد المتهمين وضبطهما، وعثر بحوزتهما على كمية من الهيروين، وحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بإطلاق النار خلال حلسة صلح في الجيزة
  • تفاصيل جديدة بواقعة التعدى على بلوجر فى حفل التجمع
  • «الداخلية» تكشف ملابسات مشاجرة حفلة مريم الحركي
  • استمرار حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • سقوط أخطر عصابة لإختراق شبكات النقل بالقاهرة.. ما القصة؟
  • استمرار حبس عصابة ترويج الهيروين بمصر القديمة
  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • شرطة التموين تداهم المخابز وتضبط 12 طن دقيق
  • سقوط 19 بلطجيا خلال حملات الداخلية لفرض السيطرة
  • سقوط عنصر إجرامي بحوزته حشيش بـ 4 ملايين جنيه