أعلن المنشد محمود التهامي عن إلغاء جولته الفنية الحالية في الإمارات وتأجيل جولته في ماليزيا؛ بسبب مرض والده الشيخ ياسين التهامي المفاجئ.

محمود التهامي يكشف تفاصيل حالة والده الصحية

وكشف محمود التهامي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه قرر على الفور العودة إلى مصر بعد علمه بمرور والده الشيخ ياسين التهامي بوعكة صحية مفاجئة.

تأجيل حفلات التهامي

وقرر التهامي الإعلان بشكل رسمي عن تأجيله كافة نشاطاته الثقافية خلال هذه الفترة من بينها إلغاء جولته الفنية التي كانت مقررة في ماليزيا خلال أيام ومحاضراته التدريبية في المركز الثقافي كتارا، وذلك إلى حين الاطمئنان على صحة والده.

وكشف الشيخ محمود التهامي عن تطورات حالة والده الصحية، مشيرًا إلى أنه في حالة جيدة: «الحمد لله صحته بخير وربنا يعديها على خير».

وجاءت جولات التهامي الفنية في الإمارات وماليزيا بعد آخر حفلاته الغنائية في القاهرة في ساقية الصاوي منتصف نوفمبر الجاري مع انشغاله في وضع اللمسات الأخيرة على مشروع ألبومه الغنائي الجديد مع روتانا، الذي أطلق أولى بشائره عبر أغنية «لم أفي»، أعاد خلالها إحياء قصيدة من روائع ابن الفارض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسين التهامي وعكة صحية محمود التهامي محمود التهامی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى رحيل أحمد رمزي.. تعرف على أبرز اعماله الفنية

تحل اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر، ذكرى وفاة الفنان أحمد رمزي، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2012، عن عمر ينهاز الـ 82 عامًا، رحل وترك خلفه تاريخ حافل من الاعمال الفنية الناجحة والعالقة في أذهان جمهوره ومحبيه، حيث قدم أكثر من 100 عملًا فنيًا، ويعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية أبرز أعمال أحمد رمزي الفنية.

 

نبذة عن حياة أحمد رمزي

 

ولد أحمد رمزي في 23 مارس 1930، في محافظة الإسكندرية، وكان والده طبيبًا هو الدكتور محمود بيومي، وأم إسكتلندية هيلين مكاي، ودرس في مدرسة الأورمان ثم مدرسة فيكتوريا، قبل أن يلتحق أيضًا بكلية الطب، ولكنه رسب ثلاث سنوات متتالية فانتقل إلى كلية التجارة حيث أكمل دراسته بها إلى أن تخرج فيها وحصل على درجة البكالوريوس، ثم اشتهر أحمد رمزي بعد أن اكتشفت موهبته في السينما والرياضة.

 

أحمد رمزي

 

أبرز الأعمال الفنية لـ أحمد رمزي 

 

وشارك "رمزي" في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، على مدار مشواره الفني، ومن أبرز تلك الأعمال: فيلم أيامنا الحلوة، أيام وليالي، صراع في الميناء، صوت من الماضي، شياطين الجو، الوسادة الخالية، ابن حميدو، تمر حنة، اسماعيل ياسين في الأسطول، صراع في الحياة، علموني الحب، الشيطانة الصغيرة، رجل بلا قلب، لاتطفئ الشمس، عائلة زيزي، البحث عن الفضيحة، الأبطال، لغة الحب، وغيرها من الأعمال.

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • نقل كهربا بصورة مفاجئة إلى المستشفى
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • إطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي
  • تطورات مفاجئة .. هل وافقت “حماس” على تسليم غزة للسلطة الفلسطينية؟
  • في ذكرى رحيل أحمد رمزي.. تعرف على أبرز اعماله الفنية
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في اللؤلؤ المنثور