يونس منصور: تعود منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز من جديد عقب التوقف الدولي من خلال ثلاث مباريات في افتتاح الجولة السابعة، يلتقي في المباراة الأولى وفي ديربي العاصمة فريقا النجمة والأهلي على ملعب ستاد البحرين الوطني، فيما يلتقي الرفاع الشرقي مع الشباب على ملعب مدينة خليفة الرياضية، وأخيرًا يخوض المنامة والبسيتين مواجهتهما على ملعب ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد، وتبدأ ركلة البداية في المباريات الثلاث عند الساعة السابعة مساءً.


وتستكمل الجولة السابعة غدًا بمباراتين، يلتقي في الأولى الخالدية مع الحد، فيما يلعب المحرق مع الحالة، ولم يُحدّد موعد للمباراة الأخيرة في الجولة بين سترة والرفاع لارتباط الأخير بمباراة النجمة اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي.
تدخل الفرق اليوم وعينها على النقاط وتحقيق الانتصار، خصوصًا فريقا النجمة والرفاع الشرقي؛ من أجل تعزيز موقفهما على قائمة الترتيب، وتحديدًا القمة وصدارة الفرق، ويملك الفريقان 12 نقطة، فيما يأمل الأهلي في الاستمرار في حصد النقاط بعد فوزه الأخير القاتل على المنامة، ويأتي في المركز السادس برصيد 8 نقاط، في حين يحتلّ الشباب المركز التاسع برصيد 6 نقاط.
المباراة الثالثة اليوم، فإن المنامة والبسيتين يدخلان المباراة من أجل تصحيح المسار، خصوصًا المنامة الذي وجد نفسه في المراكز الأخيرة، وتحديدًا المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط فقط، فيما يأتي خلفه البسيتين برصيد 3 نقاط، وتبدو المعطيات والمؤشرات بينهما متكافئة، على أمل أن يحقق المنامة فوزه الثاني في المسابقة، فيما يطمح البسيتين إلى تحقيق فوزه الأول.
وبالعودة إلى لقاء النجمة والأهلي، فإنّ التوقعات تشير إلى مشاهدة مباراة مثيرة مليئة بالندية والإثارة بينهما، كعادة مواجهتهما دائمًا، والنجمة قدم نفسه جيدًا هذا الموسم ويطمح إلى المزيد خلال المرحلة القادمة؛ من أجل تعزيز موقعه بين فرق المقدمة، ويسعى مدربه إسماعيل كرامي إلى العودة إلى طريق الانتصارات بعد غيابه عنه في الجولتين الماضيتين بالتعادل مع سترة والخالدية.
أما الأهلي فإنه يطمح إلى تحقيق فوزه الثالث على حساب غريمه في العاصمة، ومن شأن فوزه اليوم أن يدخله إلى فرق المقدمة، والأهلي قدم مستويات متفاوتة ونجح بعد التغيير الفني في تغيير صورته التي بدأها، وربما نشهد اليوم بعض التغييرات في تشكيلته وفقًا للفترة الماضية مع مدربه البرتغالي فرناندو.
أما مواجهة الرفاع الشرقي والشباب، فإنّ كل التوقعات تشير إلى صعوبتها بين الفريقين، والرفاع الشرقي بعدما أطاح بالرفاع قبل فترة التوقف يطمح مع مدربه الأردني إبراهيم حلمي إلى الاستمرار في حصد الانتصارات؛ من أجل التأكيد على حضوره ضمن الفرق المنافسة هذا الموسم، في ظل المستويات الفنية التي قدمها لغاية الآن.
أما الشباب فإنّه قدم مستويات فنية جيدة لغاية الآن، على رغم سقوطه الأخير في الجولة الماضية أمام الحالة، والشباب بقيادة مدربه علي عبدالمجيد قدم مستويات متطوّرة وقادر على الاستمرار فيها والتقدم أكثر على قائمة الترتيب.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا من أجل

إقرأ أيضاً:

فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One» يزيح «Inside Out 2» من صدارة الإيرادات

تراجع فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات، للمرة الأولى منذ 14 يوما، بعد طرح فيلم الرعب A Quiet Place: Day One الذي تصدر المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي محققا 22.5 مليون دولار، بينما لم يحقق فيلم الرسوم المتحركة سوى 17 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

وبالرغم من تراجع فيلم Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، إلا أنه ما زال يحتل المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات حول العالم لعام 2024، بإجمالي إيرادات تجاوز 880 مليون دولار، بينها 429 مليون دولار في السينما المحلية بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى 451 مليون دولار في دور العرض الخارجية.

Inside Out 2 الأعلى إيراد في 2024

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 سيكون أول فيلم في عام 2024 يكسر حاجز المليار دولار في شباك التذاكر، وذلك بعد ما نجح في تحقيق 880 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، ليزيح فيلم المركز الأول Dune: Part Two والذي بلغت إيراداته 711 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • الحزم يمدد عقد مدربه
  • بعد فوزه في الجولة الأولى.. التجمع الوطني يعلن استعداده لتشكيل الحكومة في فرنسا
  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة
  • بعد فوزه في التشريعيات.. اليمين المتطرف الفرنسي يضيق الخناق على المهاجرين
  • الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم
  • طقس حار مع هبوب رياح قوية بهذه المناطق اليوم الأحد
  • فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One» يزيح «Inside Out 2» من صدارة الإيرادات
  • كوبا أمريكا 2024.. تعرف على منافس الأرجنتين في الدور ربع النهائي
  • موعد التقديم في مسابقة "مصر ترسم" للأطفال والشباب.. وشروطها