أعلن حزب صوت الشعب بمركز منية النصر بالدقهلية، تأييده الكامل للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمته الأمانة لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

مؤتمر صوت الشعب بالدقهلية

وحضر المؤتمر الحاشد الدكتور محمد بدران منسق عام التحالف المصري ورئيس حزب صوت الشعب والنائب خالد الحداد، والدكتورة منال متولي نائب رئيس الحزب والمهندس مصطفى المليجي أمين الحزب بمنية النصر، أو أسامة الخطيب أمين المجالس المحلية والنيابية بالدقهلية

بدران: ندعو السيسي لاستكمال المشوار 

وأكد محمد بدران خلال كلمته أهمية استكمال دعم الرئيس السيسي من أجل الحفاظ على الأمن القومي، ودعماً للعروبة وللقضية الفلسطينية والدور الرائد لمصر في المنطقة العربية والإقليمية، إضافة لاستكمال المشوار والإنجازات في عدد من الملفات على رأسها ملف الشباب الذي نوليه اهتمامًا خاصًا، الذي شهد إنجازات كبيرة خلال فترة تولي الرئيس.

 

واختتم: «كلنا أمل في استكمال المشوار، الذي ستكون نتائجه مؤثرة على المستوى الخارجي والمحلي».

الشربيني: الدولة تشهد تحديات كبري

وأكد الدكتور السيد الشربيني المشرف على قطاع شمال الدقهلية بحزب صوت الشعب إن الدولة تشهد تحديات كبيرة تجعلها تحتاج إلى رئيس قوي وأمين مثل الرئيس عبدالفتاح السيسي، المرشح الحالي، مشيدًا بدور السيسي منذ اندلاع ثورة 30 يونيو حتى الآن، وجهوده للقضاء على الإرهاب ودفع عجلة التنمية وإقامة المجتمعات الجديدة، ومنها العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى تطوير شبكة الطرق، وحفر قناه السويس الجديدة. والمدن الجديدة مثل المنصورة الجديدة والعالمين.

بذل المجهود من أجل الوصول إلى القمة

وأضاف «الشربيني»، أن الوطن يحتاج منا مزيدا من العمل وبذل المجهود من أجل الوصول إلى القمة في ظل المستجدات والمتغيرات العالمية ومواجهة المخاطر التي تواجه الدولة المصرية

وأوضح النائب خالد الحداد عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان أن الشعب المصري يتمتع بالوعي ويٌدرك جيدا التحديات التي تواجه الوطن ومن هنا جاء تصميم المواطنين على اختيار السيسي لاستكمال البناء وتحقيق حلم الجمهورية الجديدة.

وأضاف «الحداد»، أن الجمهورية الجديدة تستطيع بجيشها وشرطتها وشعبها على صناعة المعجزات، وتحقيق الحياة الكريمة لمواطنيها وادعى جموع المصريين للاحتشاد أمام مقرات الاقتراع في 10و11 و12 ديسمبر والمشاركة بفاعلية في الاستحقاق الدستوري.

وشارك بالمؤتمر عدداً من القيادات السياسية والحزبية، ورموز المجتمع التنفيذية والتنموية والمجتمعية بالمحافظة وخارجها، إضافة لحشد جماهيري كبير من المواطنين بمراكز شمال الدقهلية

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي صوت الشعب الدقهلية منية النصر صوت الشعب

إقرأ أيضاً:

بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر

هنأ الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

ذكرى انتصارات أكتوبر

وقال بطريرك الأقباط الكاثوليك، في بيان: «باسم مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، وكل المؤسسات والهيئات الكاثوليكية، وبالأصالة عن نفسي، نهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقيادات الدولة كافة، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة».

وأضاف: «وتؤكد الكنيسة الكاثوليكية بمصر صلاتها وتعضيدها ودعمها لقيادات الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تصلي إلى الله القدير أن تكون هذه المناسبة ملؤها الخير والسلام لكل شعبنا العظيم، وأن يحفظ الله القدير مصرنا الغالية من كل سوء، حفظ الله مصر وشعبها الحبيب».

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال