عقدت أمانة حزب مستقبل وطن في مركز بني سويف، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بقرية إبشنا، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

كما حضر المؤتمر؛ عدد من أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز، بحضور أكثر من 3 آلاف من أهالي مجلس قروي إبشنا، رافعين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

محافظ بني سويف يلتقي فريق مشروع النمو الأخضر الشامل| اعرف التفاصيل

بدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، وعرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعنوان "إنجازات ومشروعات عملاقة في 10 سنوات على أرض بني سويف".

قال الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم بالمحافظة، إن اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى في محله، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي هو نموذج للاخلاص والتفاني في العمل.

الكشف وتوفير العلاج لـ1900 حالة ضمن قافلة مجانية لـ صحة بني سويف تحصين 15 رأس ماشية في بني سويف ضد أمراض الحمي

وفي بداية كلمته، رحب النائب رمضان ابو حسان عضو الهيئة البرلمانية للحزب الأمين المساعد لأمانة الثقافة والفنون والرياضة بالأمانة المركزية للحزب، بالحضور، قبل أن يسلط الضوء على التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا، معلنًا دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية.

من جانبه، استشهد النائب محمد رجب  عن دائرة مركز ومدينة بني سويف بنعمة الأمن والأمان التي ننعم بها، في ظل حروب وعدم استقرار يعاني منه العالم.

وبدروه، ركز الكابتن توني عثمان أمين الحزب المساعد بالمحافظة، على ما تحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من دعم الصناعة والمشروعات وحفظ الأمن والترابط بين فصائل المجتمع ومنعه للوقيعه بمصر في المخططات التي تحاك بها.

مؤتمر مستقبل وطن ببني سويف مؤتمر مستقبل وطن ببني سويف مؤتمر مستقبل وطن ببني سويف مؤتمر مستقبل وطن ببني سويف مؤتمر مستقبل وطن ببني سويف مؤتمر مستقبل وطن ببني سويف

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف رئيس عبد الفتاح السيسي صحة بنى سويف لانجازات الدولة المصرية مركز بني سويف ن الرئيس السيسي الرئیس عبد بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إجراء 7 عمليات جراحيه رمد للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف

تابعت الدكتورة  سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببني سويف، بإجراء 7 عمليات جراحية رمد بمستشفى الفشن المركزي ضمن مبادرة الفريق الواحد، والتى أطلقتها مديرية الصحة للقضاء على قوائم الانتظار، في إطار المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان تحت رعاية  الرئيس  عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنفيذا لتوجيهات  الدكتور  خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والدكتور  محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

وأوضحت وكيل وزارة الصحة، أن عمليات الرمد التي تم إجراؤها تنوعت ما بين عمليات كتاركت   مياه بيضاء  عمليه حبوب  صغرى عمليه كيس دهنى  صغرى  مؤكدة أن المبادرة تهدف إلى تكثيف العمل نحو القضاء على قوائم الانتظار الخاصة بالعمليات بمستشفيات الفشن المركزي والواسطى المركزي تحت إشراف ومتابعة فريق العلاجى من المديرية.

أجرى العمليات الدكتور مصطفى جنيدي استشارى جراحه الرمد، والدكتورة رباب السنورى اخصائى الرمد.

ووجهت  الدكتورة  وكيل الوزارة الشكر للأطباء والمعاونين على ما بذلوه من جهود لخدمه المرضى .

IMG-20241004-WA0018 IMG-20241004-WA0019 IMG-20241004-WA0017 IMG-20241004-WA0016

مقالات مشابهة

  • إجراء 7 عمليات جراحيه رمد للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • بدء تقنين العيادات والمراكز الطبية الخاصة ببني سويف
  • تحرير 32 محضرا لمخالفات صحية وبيئية ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • الإليزيه: باريس ستنظم قريبا جدا مؤتمرا لدعم الشعب اللبناني ومؤسساته