منوعات، أمطار غزيرة وفيضانات تجتاح شمال شرقي الولايات المتحدة،قضى شخص واحد على الأقل جراء أمطار غزيرة وفيضانات متواصلة الاثنين في شمال شرق .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أمطار غزيرة وفيضانات تجتاح شمال شرقي الولايات المتحدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أمطار غزيرة وفيضانات تجتاح شمال شرقي الولايات المتحدة

قضى شخص واحد على الأقل جراء أمطار غزيرة وفيضانات متواصلة الاثنين في شمال شرق الولايات المتحدة، وفق ما أعلنت السلطات. وصدرت تحذيرات من فيضانات في ولايات نيويورك ونيوجيرزي وكونيتيكت وبنسلفانيا وماساتشوستس وفيرمونت، ونبّهت مصلحة الأرصاد الجوية من أن هذه الفيضانات قد تكون “مميتة”. وأعلنت حالة الطوارئ في ولاية فيرمونت وكثير من المقاطعات في ولاية نيويورك، بما في ذلك مقاطعة أورانج حيث أكدت السلطات أن سوء الأحوال الجوية قد تسبب في وقوع ضحية. شرطة ولاية فيرموت حذرت من “الفيضانات الخطرة، المهددة للحياة، التي اجتاحت الولاية هذا اليوم”. وأطلقت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي، صباح الاثنين، تحذيرا مرفقا بفيديو بالاقمار الاصطناعية لمنطقة نيو إنكلاند في الولايات المتحدة. والضحية وفق وسائل إعلام امرأة قضت أثناء محاولتها مغادرة منزلها مع كلبها في منطقة هادسون فالي عندما جرفتها المياه. في فيرمونت، حيث “تحدث فيضانات مباغتة” وفق مصلحة الأرصاد الجوية، قال مكتب الحاكم فيل سكوت إنه وضع فرق استجابة سريعة “في مواقع استراتيجية في أنحاء الولاية، في حال الحاجة إلى مساعدتها في عمليات الإجلاء والإنقاذ”. وتساقطت أمطار غزيرة الأحد على ولاية نيويورك متسببة بفيضانات “مهددة للأرواح” حولت الطرق إلى ممرات مائية جرفت معها جسورا ودمرت أجزاء من الطرقات وحاصرت أشخاصا في سياراتهم.

وأعلنت حاكمة الولاية كاثي هوشول حالة طوارئ في مقاطعة أورانج، شمال غرب مدينة نيويورك، وفي مقاطعة أونتاريو بوسط الولاية، مشيرة إلى أن ما يصل إلى 200 ملم من الأمطار أحدثت ظروفا “مهددة للأرواح بسبب الفيضانات”.

وقالت “نقترب من مرحلة خطرة في أوضاع الطقس هذه”.

وانقطعت الكهرباء عن أكثر من 12 ألف مشترك مساء الأحد، حسبما قال مكتبها. تم إغلاق طرق سريعة مساء الأحد في خمس مقاطعات على الأقل في الولاية، بما في ذلك ويستشستر التي تقع شمال نيويورك مباشرة وبمحاذاة نهر هدسون. وأوقفت شركة أمتراك للسكك الحديد من الساعة الخامسة والنصف صباحا الخطوط بين عاصمة الولاية ألباني ومدينة نيويورك “بسبب سوء الأحوال الجوية”، بحسب بيان لها. وحذّرت مصلحة الأرصاد الجوية من احتمال هطول أمطار غزيرة مجددا الاثنين و”حتى الثلاثاء”، ومن المحتمل حدوث فيضانات مفاجئة أخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: طائرات استطلاع إسرائيلية تحلق شمال شرقي القدس

أفادت «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل لها، بأن طائرات استطلاع تابعة للاحتلال الإسرائيلي تحلق في سماء مخيم شعفاط شمال شرقي القدس المحتلة، تزامنا مع اقتحامه بقوة راجلة.

مقالات مشابهة

  • أمريكا ستكمل غداً سحب قواتها من “القاعدة الجوية 101” في النيجر
  • مارب برس يرصد أحوال لطقس المتوقع خلال الساعات القادمة.. أمطار غزيرة وارتفاع في درجات الحرارة في هذه المناطق
  • أمطار غزيرة على 15 محافظة.. وتحذيرات من أجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة
  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • 4 تموز 1886- إقامة تمثال الحرية في ولاية نيويورك
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات استطلاع إسرائيلية تحلق شمال شرقي القدس