أعلن الكاتب أحمد مراد، منذ فترة، تحويل روايته «موسم صيد الغزلان»، لفيلم سينمائي، وذلك خلال الفترة القليلة المقبلة، إذ بدء التحضيرات، ومن المقرر تحديد موعد التصوير قريبًا.

تفاصيل فيلم موسم صيد الغزلان

وكشف أحمد مراد، فكرة رواية «موسم صيد الغزلان»، خلال حلوله ضيفًا على برنامج «معكم مع مني الشاذلي»، إذ قال: «فكرة الرواية بدأت بحلم غريب شوفته لما كنت في الساحل الشمالي، كنت قاعد على البحر الساعة 12 بالليل، حاطط كرسي على المياه والقمر مكتمل، نفس المشهد الأول في الرواية حرفيًا، والموج بيضرب في رجلي، رجعت البيت نمت، فحلمت بالحلم الموجود جوه الرواية، اللي هو أنا واقف وببص في المياه».

وأضاف: «لقيت واحدة في المياه شعرها بيتحرك وبدأت تبص لي، فنطيت وبدأت أكسر في المياه لحد ما نزلت لها وقربت منها، وفجأة صحيت، قمت كتبت الحلم فورًا عشان منساش، ومن هنا بدأت فكرة الرواية».

فيلم الفيل الأزرق

وفي سياق متصل، يعكف الكاتب أحمد مراد، على كتابة الجزء الجديد من فيلم «الفيلم الأزرق»، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد مراد الكاتب أحمد مراد مني الشاذلي موسم صید الغزلان أحمد مراد

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"

كشف المؤلف أحمد مراد عن تجهيزيه للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، وروج له حيث نشر صور جديدة ظهر فيها وفي الخلفية فيلًا لونه أزرق، بالإضافة لمزج مراد بالصور بين شخصيات رواياته الشهيرة فمزج شخصية الفيل الأزرق، وشخصية أخرى تحمل اسم سليمان السيوفي، وهو بطل إحدى الروايات الشهيرة للكاتب أحمد مراد، وعبر الجمهور عن سعادته بعد نشر مراد بوستر العمل.

 

ومن المتوقع عدم مشاركة الفنان كريم عبدالعزيز في موسم رمضان 2025 بسبب ارتباطه بفيلم «الفيل الأزرق 3»، بجانب عدد من المشاريع السينمائية الأخرى.

 

أحداث "الفيل الأزرق 2"

 

تبدأ أحداث فيلم "الفيل الأزرق 2" بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يُستدعى الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، وهناك يواجه من يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيلجأ إلى حبوب الفيل الأزرق في محاولة للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

أبطال فيلم "الفيل الأزرق 2"

 

فيلم "الفيل الأزرق 2" من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، ومروان يونس، مع ظهور إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز مسلسل "الحشاشين" والتي دارت أحداثه حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

مقالات مشابهة

  • ونحن في موسم الصيف.. كالعادة أهلي يرفضون فكرة التنزه
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»
  • الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل تعيين أحمد ساري مدربا للفريق
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • غانتس يعترف بأن حماس فكرة لا يمكن تدميرها - تفاصيل
  • مجدي عبد الغني يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي
  • تفاصيل سورية كبيرة.. الوثائقية والفانتازيا في رواية داريا الحكاية
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • بدأت حول معبر رفح وامتدت على طول محور فيلادلفيا.. تحليل لـCNN يكشف حجم الدمار خلال عملية الجيش الإسرائيلي