شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حلمي طولان محمد إبراهيم صنع الفارق في لقاء بيراميدز، أكد حلمي طولان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن محمد إبراهيم نجم وسط الفريق يعد أحد اهم اللاعبين في تشكيلته بالوقت الحالي.وقال .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حلمي طولان: محمد إبراهيم صنع الفارق في لقاء بيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حلمي طولان: محمد إبراهيم صنع الفارق في لقاء بيراميدز

أكد حلمي طولان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن محمد إبراهيم نجم وسط الفريق يعد أحد اهم اللاعبين في تشكيلته بالوقت الحالي.

وقال حلمي طولان خلال مداخلية هاتفية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "محمد إبراهيم لاعب مهم بالنسبة لنا ومن العناصر الرائعة وهو مثل ابني".وأكمل: "دفعت به أمام بيراميدز في التوقيت المناسب واللاعب أحدث الفارق ونجحنا في تحقيق فوز مهم ".وأوضح: "لا يمكنني تحديد الراحلين عن الفريق قبل معرفة اللاعبين الذين سنضمهم خلال الانتقالات المقبلة".وواصل: "أتمنى استمرار صلاح محسن مع الفريق وكذلك محمد شكري".

حلمي طولان: لاعبو سيراميكا مروا بظروف صعبة

وأكمل حلمي طولان "بيراميدز من أفضل الأندية التي تقدم مستوى رائع ومعهم أفضل قائمة في مصر".

وتابع: "كان هناك عوامل نفسية صعبة يمر بها لاعبي سيراميكا كليوباترا بسبب صراع الهبوط، لكن الفوز على فريق بهذا الحجم شئ أكثر من رائع".

وأردف: "أوجه التحيه لجميع لاعبي سيراميكا كليوباترا التي تشارك والتي لا تشارك بسبب روح الفريق، عندما يحصل اللاعبين على مكافأة في أي مباراة يتم تقسيم المبلغ على جميع اللاعبين بالمستبعدين ايضا".

وأتم: "كان من الضروري اتخاذ قرارات حاسمة من أجل تقويم بعض اللاعبين وإعادة الانضباط لغرفة الملابس"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

تأكيدًا لـ«الأسبوع».. الأهلي يعلن انتقال يوسف عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

وافق النادي الأهلي على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ، أحد المواهب الصاعدة مواليد 2005، إلى نادي سيراميكا لمدة عام على سبيل الإعارة.

الأهلي يعلن انتقال يوسف عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

وجاء ذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، والتشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، والتأكيد على إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر، واكتساب الخبرات وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية، لا سيما وأنه من العناصر الواعدة والمرشحة لتكون أحد التدعيمات للفريق الأول في السنوات المقبلة.

???? الأهلي يوافق على إعارة يوسف عبد الحفيظ إلى سيراميكا لمدة عام ???? pic.twitter.com/L3h98Nf0w6

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 19, 2024

«الأسبوع» يعلن رحيل يوسف عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

وكانت قد ذكرت «الأسبوع» صباح اليوم، من مصدر مقرب داخل النادي الأهلي أن اللاعب تم انتهاء من إجراءات انتقاله إلى نادي سيراميكا كليوباترا مساء اليوم.

يوسف سيد عبد الحفيظ

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن يوسف سيد عبد الحفيظ أصبح لاعباً في نادي سيراميكا كليوباترا لمدة عام على سبيل الإعارة، على أن يعود إلى المارد الأحمر بنهاية الموسم المقبل.

أحمد عابدين ينتقل إلى سيراميكا على سبيل الإعارة

ووافق النادي على إعارة أحمد عابدين، مدافع الأهلي الصاعد، إلى سيراميكا كليوباترا، لمدة عام بعد التشاور مع مارسيل كولر المدير الفني، والتأكيد على موهبة اللاعب، وفي ذات الوقت منحه الفرصة للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر على صعيد الدوري الممتاز، لاكتساب الخبرات، خاصة أنه من المواهب التي تتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية، ومن العناصر التي يعقد عليها الجهاز الفني الآمال خلال الفترات القادمة في مركز «المساك».

أحمد عابدين

يذكر أن عابدين شارك في العديد من مباريات الدوري مع نهاية الموسم الماضي، وظهر بمستوى متميز للغاية، واستحق إشادة الجهاز الفني مع زملائه الصاعدين.

الأهلي يواجه جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة سهلة أمام ضيفه جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، مساء السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

???? مران قوي للأبطال في التتش ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/RtvQJizAn0

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 18, 2024

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا، على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، عصر الأحد الماضي، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا
  • إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا
  • تأكيدًا لـ«الأسبوع».. الأهلي يعلن انتقال يوسف عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا
  • رغم قيده إفريقيا.. لاعب الأهلي الشاب على ردار سيراميكا كليوباترا
  • بعد عابدين.. الأهلي يعير يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا «خاص»
  • حلمي طولان يكشف لـ«الأسبوع» تطورات توليه تدريب الإسماعيلي
  • سيراميكا كليوباترا يطلب استعارة الدبيس من الأهلي
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه