قال الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، إن الحزب اجتمع واستقر على دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، إيمانا ويقينا بأنه منقذ الدولة المصرية ومؤسس مصر الحديثة، خاصة في ظل الإنجازات التي تمت على أرض الواقع، وساهمت بشكل كبيرة بالنهوض والحفاظ على قواعد الدولة، بعد أن تعرضت للمؤامرات التي أحبطتها ثورة 30 يونيو.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي استطاع إعادة مصر لمكانتها الدولية والإقليمية، ما ظهر جليا خلال الأزمة الفلسطينية، إذ استطاعت الدولة تحت قيادة الرئيس السيسي أن يكون لها الشراكة الرئيسية والدور المحوري في حلحلة الأمر، والتوصل لهدنة إنسانية في غزة بدأت اليوم.

المؤتمر الجماهيري الحاشد

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقده حزب حماة الوطن بمحافظة أسيوط اليوم، بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والنائبة ميرال الهريدي، أمينة أمانة التعليم المركزية، والنائب مصطفى بدران، أمين الحزب بالمحافظة، والدكتورة كريستين عادل، عضو اللجنة الاستشارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي حماة وطن الرئيس السيسي الانتخابات حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي

أكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أن إهتمام الدولة المصرية بالشباب، ترجمة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع الشباب في صدارة أولوياته منذ توليه المسؤولية.

 

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في جلسة حوارية حول "تمكين الشباب" بالحفل الختامي لمسابقة قادة الأنشطة الطلابية ضمن النسخة الرابعة من البرنامج، الذي نظمته مؤسسة شباب القادة تحت شعار "بناء الطالب المصري" وذلك بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة. 

 

وذلك في حضور عددًا من الوزراء، ونواب الوزراء، والمحافظين، إلى جانب قيادات شبابية حزبية، رؤساء المجالس القومية، ممثلي المجتمع المدني، ورؤساء الجامعات، والأساتذة والطلاب المشاركين.

 

وأكد محافظ بني سويف على أهمية البرامج والمبادرات التي تدعم جهود الدولة في بناء الإنسان، مشيدًا بمسابقة قادة الأنشطة الطلابية كأول وأكبر برنامج يجمع أنشطة طلابية من مختلف الجامعات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

 وأعرب محافظ بني سويف، عن تقديره لمؤسسة شباب القادة، مثنيًا على دورها في تطوير قدرات الشباب وتزويدهم بالمهارات لمواجهة تحديات المستقبل، مؤكدًا ضرورة الاستمرار والتوسع في مثل هذه المبادرات لما لها من أثر إيجابي على الطلاب والمجتمع.

 

وأشار "غنيم" إلى اهتمام الدولة المصرية بالشباب، ترجمة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع الشباب في صدارة أولوياته منذ توليه المسؤولية، مؤمنًا بقدراتهم وحبهم للوطن، معربًا عن فخره بتجديد ثقة القيادة السياسية فيه، مشيرًا إلى أن مشروع تمكين الشباب هو مشروع قومي مستمر.

مقالات مشابهة

  • موتسيبي يعلن الترشح لفترة رئاسية جديدة على رأس الكاف
  • الرئيس السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • أمين الجامعة العربية يُهنئ «تبون» على انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • «حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا
  • أمين تنظيم «حماة الوطن»: تكريم الكوادر المتميزة لتعزيز رؤية الحزب
  • حماة الوطن ينظم حفل جوائز الفائزين بمسابقة التميز التنظيمي واحتفالية المولد النبوي
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي
  • المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن فوز عبد المجيد تبون لفترة رئاسية ثانية