الوطن:
2024-07-28@19:36:52 GMT

حملة تموينية بالإسكندرية تضبط 13 مخالفة

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

حملة تموينية بالإسكندرية تضبط 13 مخالفة

شنت إدارة العامرية التموينية بالإسكندرية، حملة تموينية مركزية بنطاق إدارات المنتزه وشرق ووسط، أسفرت عن ضبط 13 مخالفة تموينية.

وأسفرت الحملة، عن تحرير 9 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير 4 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات الفنية، وتحرير محضر بيع سجائر بسعر أزيد وتم تحريز عدد 300 علبة سجائر.

وأكدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، استمرار الحملات التموينية على المخابز والأسواق، لضبط المخالفات وحماية المواطنين من الغش التجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين الإسكندرية حملات تموينية

إقرأ أيضاً:

ضبط 249 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، عن ضبط 249 مخالفة خلال حملات تموينية بالمراكز والأحياء بالتنسيق بين التموين ومباحث التموين ورؤساء المراكز وجهاز حماية المستهلك وغيرها لإحكام الرقابة على الأسواق، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقانون وردع كافة الممارسات الاحتكارية.

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة توافر السلع الغذائية وسلامتها وضمان وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من مطابقتها للمواصفات، إلى جانب تكثيف الحملات التموينية على محطات الوقود لمتابعة المخزون وضمان توفره بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين، مشددًا على ضرورة الرقابة المستمرة لمنع أي تلاعب أو احتكار. وحماية جمهور المستهلكين من الغش التجارى.

وفي هذا الإطار، قال المهندس عبد الباسط وكيل وزارة التموين أن المديرية نفذت علي مدار يومين ماضيين حملات تموينية مفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة بعدد من مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية حيث تم ضبط 213 مخالفة فى مجال المخابز البلدية (نقص وزن - انتاج خبز غير مطابق للمواصفات - اختراق ماكينة - عدم وجود ميزان )، و 36 مخالفة فى مجال الأسواق(عدم الإعلان عن الأسعار - مجهولة المصدر - بدون ترخيص -عدم وجود شهادة صحية).

مقالات مشابهة

  • تموين أسيوط: تحرير عدد 83 محضرا خلال حملات مفاجئة على المخابز والأسواق 
  • تحرير 83 مخالفة تموينية بمحافظة أسيوط
  • محافظ المنيا: ضبط وتحرير 172 محضرًا تموينيًا خلال حملات رقابية
  • ضبط 55 شيكارة دقيق وتحرير 172 محضراً تموينياً خلال حملات رقابية بالمنيا
  • ضبط 16 مخالفة في حملة بمدينتي المنصورة وطلخا
  • تحرير 25 محضرا في حملة تموينية بجنوب سيناء
  • ضبط 1200 علبة سجائر صيني بدون فواتير في سنورس
  • ضبط 249 مخالفة في حملات تموينية بالمنيا
  • ضبط 249 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ضبط 249 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا