موقع 24:
2024-07-08@09:48:48 GMT

غوارديولا يتعهد بالبقاء في مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

غوارديولا يتعهد بالبقاء في مانشستر سيتي

شدد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، اليوم الجمعة، على التزامه بالبقاء بالنادي حتى في حال هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى، إذا ثبت إدانة النادي في انتهاك اللوائح المالية لبطولة الدوري الإنجليزي.

قالت وكالة الأنباء البريطانية بي إيه ميديا: "مصير السيتي بات محل تركيز في الوقت الحالي، وذلك بعد تعرض إيفرتون لعقوبة خصم عشر نقاط من رصيده الأسبوع الماضي، لكن غوارديولا أكد أن القضيتين منفصلتان تماماً".

وتعرض إيفرتون لعقوبة خصم عشر نقاط من رصيده بعد انتهاكه للوائح في فترة ثلاثة أعوام، فيما ينتظر السيتي الحكم بعدما تم اتهامه في فبراير (شباط) الماضي بأكثر من 100 انتهاك للوائح اللعب المالي النظيف بين 2009 و2018، ونفى النادي كل تلك الاتهامات.

#غوارديولا يكشف مدى خطورة إصابة #هالاند #24Sport https://t.co/Qdx0ruv5E9

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 24, 2023

وبسؤاله عما إذا كان وجود عقوبة سيجعله يفكر في مستقبله أجاب غوارديولا: "هذا سؤال جيد سأجيب عليه حينما يكون لدي ما أقوله".

وأضاف: "أنت تسأل وكأننا تعرضنا للعقوبة، ونحن أبرياء في الوقت الحالي حتى تثبت إدانتنا، أعلم أن الناس يريدون ذلك، أعلم وأشعر وسننتظر".

واختتم: "سننتظر ونرى وبعد صدور العقوبة سنأتي هنا ونشرح الأمر، لكن بالتأكيد لن أفكر في مستقبلي، إذا كان الأمر يعتمد على البقاء هنا أو في الدرجة الأولى".

واختتم: "هناك فرصة للبقاء هنا في حال كنا في الدرجة الأولى، أكثر من اللعب في دوري أبطال أوروبا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي مانشستر سيتي غوارديولا الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي مانشستر سيتي، قد وضعت شرطاً من أجل الموافقة على رحيل الحارس البرازيلي إيدرسون إلى نادي النصر خلال الانتقالات الصيفية.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي، فى تغريدة له عبر حسابه على منصة “إكس”، أنه بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع إيدرسون، يجري النصر محادثات مع مانشستر سيتي بشأن الصفقة”، مضيفا: “أن النادي الإنجليزي طلب حوالي 50 مليون يورو للسماح للحارس البرازيلي بالرحيل إلى النصر”.

وأشار جالينى، إلى أن المفاوضات بين النصر ومانشستر مازالت قائمة حيث تسعى ادارة نادى النصر إلى تخفيض هذا المبلغ،.

وتسعى إدارة النصر لحسم هذه الصفقة  لتدعيم مركز حراسة المرمى، خلفاً الكولومبي دافيد أوسبينا، الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي