أسدل الستار منذ قليل على مباريات الجولة السابعة لدوري سيدات كرة الطائرة الممتاز للموسم المحلي  2023/2024 بمواجهات قوية في المجموعتين الأولى و الثانية.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3/0 في المجموعة الأولى، فيما تمكن الزمالك من الانتصار على سبورتنج بنتيجة 3/1 بالمجموعة الثانية.

جاءت نتائج المجموعة الأولى كاملة كالتالي: 
حقق نادي الشمس الفوز على وادي دجلة بنتيجة 3/0، وفاز نادي الصيد على دلفي بنتيجة 3/0، كما حقق النادي الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بنفس النتيجة وانتصر أصحاب الجياد على الواي بنتيجة 3/1.

بينما جاءت نتائج المجموعة الثانية كالتالي:  حقق نادي سموحة الفوز على الزهور بنتيجة 3/0 و فاز المقاولون على 6 أكتوبر بنتيجة 3/1 كما انتصر الزمالك أمام سبورتنج بنتيجة 3/1 وأخيرًا حقق الطيران الفوز على هليوبوليس 3/0.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المقاولون الشمس الزمالك

إقرأ أيضاً:

جوميز يتفوق على كولر ويحقق البطولة الثانية مع الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفوق البرتغالي جوزية جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على منافسه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما قاد الفارس الأبيض للفوز بالسوبر الأفريقي، ليحسم «جوميز» المواجهة لصالحه ويحقق الفوز الثاني على «كولر» في ثالث مواجهة مقابل انتصار وحيد للمدرب السويسري.

ورغم البداية السيئة لـ«جوميز» بخسارة المباراة الأولى أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، إلا أن المدير الفني البرتغالي عاد وحقق الفوز بثنائية في الدوري، قبل أن يحقق الفوز الثاني ويتوج بالسوبر الأفريقي على حساب «كولر».

وسلطت الصحف البرتغالية الضوء على تفوق «جوميز»، بعد قيادته الفريق الأبيض للفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي، حيث قالت صحيفة «abola» البرتغالية، إن «جوميز» صنع التاريخ للزمالك في كرة القدم الإفريقية بعد الفوز بكأس السوبر لتكون البطولة القارية الثانية للمدرب البرتغالي مع الزمالك خلال 8 شهور فقط منذ تولي المهمة الفنية للفارس الأبيض في فبراير الماضي، بعدما حصد لقب كأس الكونفدرالية، وأخيرًا لقب السوبر الإفريقي.

من جانبه، قال «جوميز» في المؤتمر الصحفي، إن الزمالك حقق بطولة مهمة للجمهور، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم خاص، وكان تركيز الفريق مليون في المائة من أجل تحقيق الفوز، ونجحوا في العودة بعد التأخر بهدف.

وأضاف المدير الفني للزمالك، أن البعض قالوا إن الأفضل لنا ألا تلعب لأننا سنخسر المباراة. هذا لم يحدث ولكن يجب أن نشكر هؤلاء أيضًا فهذه الكلمات منحتنا قوة وحافز إضافي، وأشكر الجماهير على دعمها، ونحن استعدينا جيدًا لهذا التحدي.

مقالات مشابهة

  • “غرفة الشارقة” تنظم النسخة الثانية من ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا فى بلجيكا
  • زد 2008 يفوز علي وادي دجلة بنتيجة 2/5 بالجولة الثانية لبطولة الجمهورية.
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز
  • جوميز يتفوق على كولر ويحقق البطولة الثانية مع الزمالك
  • «رجبي الإمارات» يتصدر «آسيوية الشباب»
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • 13 فريقاً يبحثون عن التتويج ببطولة الأندية العربية للمرة الأولى في تاريخهم