أكد السفير الفلسطيني في بريطانيا حسام زملط أن الهدنة الإنسانية التي تم التوصل إليها بين فصائل المقاومة والاحتلال الإسرائيلي أنها فسحة الأمل الوحيدة في ظل الوحشية التي يرتكبها الاحتلال بحق سكان غزة.

وقال زملط إن العمل جاري للتوصل إلى وقف إطلاق نار دائم بعد عمليات القتل الجماعي التي ينفذها الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين في غزة والتدمير الذي يرقى إلى مستوى الإبادة الجماعية والتطهير العرقي والتجويع.




وأشار زملط  إلى أن إطلاق سراح الرهائن والأسرى هو خبر جيد منتقدا احتفاء العالم بإطلاق سراح الرهائن الإسرائيليين لكنه لا يتحدث على الأطفال الأسرى في سجون الاحتلال الذين تم اعتقالهم قبل 7 أكتوبر الماضي.
Last night @SkyNews presented me with Israeli assertions that our children are terrorists. Our children are children! They need love, protection, and comprehensive #CeasefireNOW
to stop the carnage. pic.twitter.com/h5fJ6Cbxsg — Husam Zomlot (@hzomlot) November 23, 2023
وعند سؤاله من قبل المذيعة على الاتهامات التي تروجها دولة الاحتلال على الأطفال الفلسطينيين في سجون الاحتلال ووصفهم بـ"الإرهابيين" قال زملط: قال إن كل فلسطيني في نظر الاحتلال "إرهابي" وكل شخص يقف إلى جانب حقوق الفلسطينيين يكون معاد للسامية، وكل يهودي يؤيد حقوق الشعب الفلسطيني هو كاره لذاته، ولديهم ألقاب جاهزة للجميع.



وكانت مداخلات سفير فلسطين في بريطانيا حسام زملط على وسائل الإعلام الغربية قد لاقت إشادات واسعة على وسائل التواصل، ودافعه عن موقف المقاومة وفضح دور الغرب في دعمه الظالم لإسرائيل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية حسام زملط الهدنة الإنسانية قطاع غزة الأسرى الفلسطينيين الهدنة الإنسانية حسام زملط سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شاهد لحظة وصول مئات الصواريخ الايرانية تل ابيب وتكبيرات الفلسطينيين

 

تكبيرات الفلسطينيين في الضفة الغربية بعد وصول الصواريخِ الإيرانية إلى #فلسطين_المحتلة #الميادين #إيران pic.twitter.com/h1lfcLiaeF

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد لحظة وصول مئات الصواريخ الايرانية تل ابيب وتكبيرات الفلسطينيين
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصر الله (شاهد)
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصرالله (شاهد)
  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو
  • رئيس «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: سياسة إيران فتحت شهية نتنياهو للردود القوية
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟ (شاهد)
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • الهلال الأحمر الكويتي يوقع مع نظيره الفلسطيني اتفاقيتين لتمويل علاج المصابين الفلسطينيين
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي