صحافة العرب:
2024-07-11@00:24:53 GMT

الإقتصاد إطلاق استبيان ثقة المستثمر

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

الإقتصاد إطلاق استبيان ثقة المستثمر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إطلاق استبيان ثقة المستثمر، اقتصاد إطلاق استبيان ثقة المستثمر المدينة جدة تاريخ النشر 10 يوليو 2023 23 21 KSA A A أعلنت وزارة الاستثمار .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق استبيان ثقة المستثمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق استبيان ثقة المستثمر
اقتصاد إطلاق استبيان ثقة المستثمر المدينة - جدة تاريخ النشر: 10 يوليو 2023 23:21 KSA A A أعلنت وزارة الاستثمار عن إطلاق الاستبيان الرابع لثقة المستثمر؛ ضمن التزامها بتعزيز نمو منظومة الاستثمار في المملكة وتطورها.وأوضحت وزارة الاستثمار، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، أنه تم إطلاق الاستبيان بالتعاون مع البنك الدولي و SPGlobal»إس آند بي جلوبال» و IpsosMENA «إيبسوس الشرق الأوسط». وقالت إن استبيان ثقة المستثمر يدعم جهود الوزارة في تعزيز البيئة الاستثمارية وثقة المستثمر، وحماية الآثار الاقتصادية الإيجابية للاستثمارات على المستوى الوطني بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مصر 2000» يطالب الحكومة بتعزيز القدرة الاقتصادية التنافسية وتهيئة مناخ الاستثمار

«مصر 2000» يطالب الحكومة بتعزيز القدرة الاقتصادية التنافسية وتهيئة مناخ الاستثمار

قال محمد غزال رئيس حزب مصر 2000، إنّه يجب إصدار تشريعات جديدة لتعزيز القدرة الاقتصادية التنافسية وتهيئة مناخ استثماري محفز للمستثمر المصري والعربي والأجنبي بتوفير الأراضي الصناعية بحق انتفاع شبه مجاني، وتوفير القروض الميسرة للتحفيز في الاستثمار في النواحي المختلفة لاكتفاء السوق بما يحتاجه، ورفع الضرائب وتخفيفها بطريقه تدريجية من عام لآخر لتشجيع المستثمر في الصناعات المحفزة للاقتصاد المصري.

صندوق النقد

وأضاف غزال أنّ صندوق النقد يستهدف في إصلاحاته الهيكليه بالإقراض وحث الحكومات على الخروج من المنافسة لصالح منافسة القطاع الخاص الذي لم يكف ولن يكفي المجتمع لا توظيفا ولا ضمانا لتحقيق الدخول بالتبعية، وعليه أولا أن يوجه سياسه المجتمع نحو الإنتاجية الكافية للاستهلاك.

المحاولات الإصلاحية

وأوضح أنّه إذا استهدفنا الإنتاجية ستنجح كل المحاولات الإصلاحية، فالسوق يحتاج إلى المنتجات المتعددة من السلع والخدمات من زراعة وصناعة وتجارة، ومهما استبدلنا ذلك بالاستيراد فلن يكفي، وإن اكتفينا بمواردنا اليوم فإنّها لن تكفينا غدا.

وزارة التجارة والصناعة ووزارة القوى العاملة 

وأكد رئيس حزب مصر 2000، أنّ الأساس هو الإنتاجية ويتحمل مسئولية ذلك - وزارة التجارة والصناعة ووزارة القوى العاملة، والأساس أن نضيف قيمه من وجودنا على هذه الأرض وقبل أن نستورد، وعلينا أن ننتج، والأساس أن نتبادل فيما بيننا ما يشبع حاجاتنا نحو تكامل المجتمع إنتاجا واستهلاكا.

مقالات مشابهة

  • قرار من وزارة التربية بشأن تصحيح الإمتحانات.. ماذا أعلنت؟
  • إطلاق دليل العقوبات لمخالفات نظام الاستثمار التعديني ولائحته التنفيذية
  • حصة الهند في الإقتصاد الفضاء العالمي ستعزز أربع مرات بحلول عام 2030م
  • رئيس اللجنة المعنية بدراسة بيان الحكومة: أهم ما يميز وزراء المجموعة الاقتصادية روح العمل الجماعي
  • الاحتلال: مقتل شخصين في الجولان بصواريخ لبنانية المصدر
  • بالتحايل والتلاعب...المستثمر السعودي العمودي يطالب المغرب بـ 27 مليار درهم في ملف سامير
  • الدفاعات الروسية تعلن إسقاط 38 مسيرة أوكرانية
  • رئيس حزب «التجمع»: بيان الحكومة أمام مجلس النواب رسالة محبة للشعب المصري
  • "موازنة النواب": الحكومة الجديدة تشكيل جيد.. وعودة وزارة الاستثمار كانت من أهم مطالبنا
  • «مصر 2000» يطالب الحكومة بتعزيز القدرة الاقتصادية التنافسية وتهيئة مناخ الاستثمار