حالة من التوهج الفني تعيشها النجمة الكبيرة إسعاد يونس،إذ تشارك في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "مبدئي "تيتا زوزو" العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ومن المفترض أن ينافس في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وكشفت الشركة المنتجة، أن يتم في الوقت الجاري جلسات تحضرية مع مخرجة العمل شرين عادل لاستكمال باقي فريق النجوم المشاركين، وذلك لبدأ التصوير في آخر ديسمبر المقبل، العمل من تأليف محمد عبدالعزيز.

 
كما تشارك في فيلم " عصابة عظيمة", طرحه خلال الأيام المقبلة،على شاشات السينمات، والعمل من إخراج وائل إحسان.

 

وكشفت مصدر من الشركة المنتجة للفيلم عن مشاركة النجمة إسعاد يونس بالغناء مع للنجم بهاء سلطان والنجم أحمد سعد في الأغنية الدعائية للفيلم.

عصابة عظيمة فيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويضم مجموعة من الفنانين أبرزهم إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج  النجمة إسعاد يونس.
وتجسد إسعاد يونس خلال الأحداث شخصية كفيفة ووالدة كريم عفيفي، أما فرح الزاهد فهي متزوجة من كريم عفيفي، بينما تجسد عارفة عبد الرسول شخصية والدة عنبة.


كما تشارك النجمة إسعاد يونس في بطولة مسلسل كامل العدد الجزء الثاني، ومن المفترض أن ينافس العمل في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.
كامل العدد من بطولة كل من النجم شريف سلامة، دينا الشربيني، وكوكبة كبيرة من النجوم.

نبذة عن إسعاد يونس

اسمها بالكامل إسعاد حامد جمال الدين يونس، الشهيرة بإسعاد يونس ولدت في القاهرة في 12 إبريل 1950 لأب يعمل طيار حربي ثم صحفيا في مؤسسة "روز اليوسف" تخرجت إسعاد يونس من معهد الإرشاد السياحي 1972، وقررت التقدم لامتحانات الإذاعة المصرية وبالفعل نجحت وأصبحت مذيعة ومعدة في إذاعة "الشرق الأوسط".

ثم دخلت المجال التمثيلي وعملت في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والسينمائية، قامت بتأليف المسلسل بكيزة وزغلول والذي لاقى نجاح عالمي غير مسبوق بالاشتراك مع الفنانة سهير البابلي كما قامت بكتابة السيناريو والحوار لنفس القصة لتكون فيلما سينمائيًا باسم ليلة القبض على بكيزة وزغلول، كونت شركة للإنتاج السينمائي، كما تشارك منذ عام 2014 بتقديم برنامج صاحبة السعادة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عصابة عظيمة تيتا زوزو كامل العدد إسعاد يونس إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

«مندفعة بشكل يورطها».. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» (فيديو)

كشفت الفنانة إسعاد يونس، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «تيتا زوزو»، المقرر عرضه الجمعة المقبلة 20 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً، عبر منصة watch it الرقمية.

وتحدثت إسعاد يونس، خلال لقائها في برنامج «Arab Wood»، عن شخصيتها في المسلسل، قائلة: «تيتا زوزو هتلاقيها في كل بيت بشكل ما، هي ست شاطرة، صاحية، حية، مش مستسلمة أبدا، حنينة، طفلة، قد تكون مندفعة بشكل ما ودا بيورطها في مشاكل فيما بعد لكن إيمانا بمبدأها هي مستعدة تروح لأخر الطريق وهي تتمتع بميزة الشباب رغم سنها».

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

أحداث مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًالمخرجة شيرين عادل تكشف موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it

«مش لاقي كلام».. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في «تيتا زوزو»

بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)

مقالات مشابهة

  • dmc تنشر كواليس جديدة من مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»
  • «صورة الفركش».. إسعاد يونس تقدم لفتة إنسانية بنهاية تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • «مندفعة بشكل يورطها».. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» (فيديو)
  • بعد مشاركته في مسلسل "تيتا زوزو".. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس
  • قبل عرضه على dmc.. ما عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس؟
  • «مش لاقي كلام».. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في «تيتا زوزو»
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • جميل عفيفي: "تكافل وكرامة" تشارك الحكومة في تحسين مستوى المواطن
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)