شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إنتشال جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة نجع حمادى في سوهاج، تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن سوهاج من إنتشال جثة طفل بلغ من العمر 9 سنوات لقى مصرعه غرقا بترعة نجع حمادى دائرة قسم أول .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنتشال جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة نجع حمادى في سوهاج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنتشال جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة نجع حمادى في سوهاج

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن سوهاج من إنتشال جثة طفل بلغ من العمر 9 سنوات لقى مصرعه غرقا بترعة نجع حمادى دائرة قسم أول سوهاج تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي توللت التحقيق.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغ من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بغرق طفل أثناء السباحة بترعة نجع حمادى دائرة قسم اول سوهاج تم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى لإنتشال الجثة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات غرق طفل بترعة نجع حمادي دائرة قسم أول سوهاج  عقب تقدم الأهالي ببلاغ تم إنتشال الجثة بمعرفة  " قوات وحدة الإنقاذ النهري " تبين غرق الطفل فارس ا ف ا 9 سنة تلميذ ويقيم دائرة القسم تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي.

وبسؤال والده المدعو أحمد ف ا ا 56 سنة عامل ويقيم بذات الناحية بأنه أثناء قيام نجله المذكور بالإستحمام بالترعة المشار إليها ولعدم إجادته السباحة غرق بها ونفي الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة .

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالصف

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، في حادث مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالصف، وأشارت التحريات إلى أن الضحية خلال الاستحمام بصحبة أصدقائه في النيل، تعرض للغرق، لعدم إجادته السباحة، حيث جرفته المياه مما تسبب في غرقه.

وصرحت النيابة المختصة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، وشيع أهالى الضحية جنازته، وسط حالة كبيرة من الحزن، خاصة أن عمليات البحث عن جثته استمرت ما يقرب من 3 أيام، حتى تم انتشالها.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه بعد مرور ما يقرب من 3 أيام، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى الصف المركزي، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم فادي.ف بالسجن المُشدد 15 سنة لإدانته بالشروع في قتل قريبته المُسنة طمعاً في المال.

وشمل الحُكم إلزام المُدان بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة. 

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، وبحضور الأستاذ عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم فادي.ف أنه في يوم 29 سبتمبر 2022 شرع في قتل المجني عليها نعمات زكي، عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم فوضع مُخططاً، أنفذه بالصعود لمسكنها، مُستغلاً علاقته بها (وجود صلة قرابة).

وطرق الباب، فالتقته المجني عليها مُحتالاً بحيلة انطلت عليها إذ طالبها ببعض مستلزمات الطعام، مغتنم اطمئنانها له، فاستدارت عنه آمنة له، تاركةً أياه بباب مسكنها. 

وما أن لبت مطلبه وعادت له أنقض عليها خانقاً إياها غدراً بيديه، منتهزاً عجزها عن كبح جماحه، موقعاً إياها أرضاً، فحدثت إصاباتها بالرأس التي تأيدت طبياً بالأوراق، فتمكن منها جالساً فوقها حتى أغشي عليها، فدلف إلى سكنها. 

وإبان عودته من داخله، ضغط بساقه على عنقها، للتأكد من إزهاق روحها ملتفتاً عن كبر سنها، متوارياً عن شيخوختها، مُحدثاً إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

وجاء ذلك بقصد قتلها، إلا أنه خاب اثر جريمته لسببٍ لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليها بالعلاج.

وارتبط ذلك بجنحة تتمثل في سرقة المبالغ المالية المبينة قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه إبراهيم عايد "نجل المجني عليها".

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • عين الدفلى: وفاة طفلين غرقا داخل بركة مائية ببن علال
  • إنتشال جثة أحد ضحايا غرق باخرة صيد في تلمسان
  • محافظ قنا يعتمد مشروع تعديل تقسيم الترعة الضمرانية بنجع حمادى
  • مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالصف
  • كشف هوية شاب صدمه قطار فى العياط
  • دفن جثتي شخصين لقيا مصرعهما غرقا بنهر النيل بالصف
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف عقار قديم بالإسكندرية
  • الجيش: انتشال جثة شخص قضى غرقا في البحر