أصدر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قرارا بتوقيع غرامة 100 ألف جنيه على الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت، لإشراك شخص يدعى كروان مشاكل بالمسلسل، على أن تتقدم النقابة بشكوى ضد مخرج العمل في نقابة المهن السينمائية.

كروان مشاكل أزمة كروان مشاكل بسبب بطن الحوت

وقال الدكتور أشرف زكي، إن النقابة قررت شطب الأعضاء غير المسددين لاشتراكات النقابة.

وأكد أشرف زكي، أنه يمنح الأعضاء غير المسددين للاشتراك لمدة لا تتجاوز الثلاث سنوات مهلة أسبوعين لسداد المبالغ المستحقة عليهم، وحال عدم السداد سيتم شطبهم والإعلان عن أسمائهم لمنعهم من العمل بعد شطب عضوياتهم من النقابة.

وكان مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي قد أصدر قرارا بإيقاف التعامل مع الكاستنج دايركتور (أحمد تمام وخالد صفوت وأحمد إسماعيل) وذلك لمخالفتهم قوانين النقابة.

وجاء فى بيان نقابة المهن التمثيلية: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف التعامل مع الكاستنج دايركتور (أحمد تمام وخالد صفوت وأحمد إسماعيل)، وذلك لمخالفتهم قانون النقابة رقم 25 لسنة 1978، وقرر مجلس إدارة النقابة اتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ النيابة العامة ضدهم".

البيت الأبيض يرحب بعملية تبادل الأسرى بوساطة مصرية قطرية| فيديو بالأسماء والأعمار.. معلومات عن الأسرى الإسرائيليين المفرج عنهم في غزة يسري نصر الله يشيد بكروان مشاكل

أشاد المخرج يسري نصر الله بأداء كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت الذي يذاع على إحدى المنصات الرقمية، وكروان هو أحد الوجوه المعروفة التي أفرزتها مواقع التواصل الإجتماعي الفترة الأخيرة، والتي تسعى وراء التريندات لتحقيق الشهرة السريعة.ِ

وكتب يسري نصرالله عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك: "لفت نظري أن ناس وكذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت، أنا ما كنتش عارف مين كروان مشاكل أصلا، ومش من متابعين ترندات تيك توك وانستجرام".

وتابع نصرالله: سألت وعرفت أنه طالع في مشهدين في الحلقة التانية في مسلسل بطن الحوت، مشهدين عجبوني جدا لأن فيهم حاجة حقيقية، حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي أنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي يدلي بأقواله، حد بيحسسني أن وراه حكاية وحياة ماعرفهاش وغالبا مش هعرفها بس نفسي أعرفها، ساعات كمخرج بدور على ده، بدور على وش مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي.

كروان مشاكل كروان مشاكل مهدد بالسجن

يذكر أن كروان مشاكل مهدد بالدخول للسجن بسبب تقدم البعض ببلاغات ضد محتوى الفيديوهات التي يقدمها من خلال الصفحة التي تحمل اسمه على منصات التواصل الإجتماعي، والتي تتضمن ترويجا للرذيلة والتحريض على الفسق والفجور، والاعتداء على قيم المجتمع المصري.

مسلسل بطن الحوت

مسلسل، "بطن الحوت"، انطلق على منصة شاهد، وتستلهم أحداثه قصة قابيل وهابيل، عبر قصة تدور حول الصراع بين الخير والشر، عبر دراما اجتماعية معاصرة.

المسلسل قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، وبطولة محمد فراج، وباسم سمره، وأسماء أبو اليزيد، وعصام عمر، وحسام الحسيني، ويوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وآخرين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كروان مشاكل بطن الحوت مسلسل بطن الحوت المهن التمثیلیة مسلسل بطن الحوت کروان مشاکل نقابة المهن أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

حبس متهم بسرقة مبلغ من مسكن سيدة في الوايلي

أصدرت النيابة المختصة، قرارًا بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة مبلغ مالى من داخل مسكن إحدى السيدات فى منطقة الوايلي.

تحقيقات النيابة كشفت أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، واعترف بارتكابه الواقعة، وتم ضبط جزء من المبلغ المالى بحوزته، واقر بصرف باقى المبلغ فى شراء بعض المشغولات الذهبية، و4 هواتف محمولة، وساعة سمارت، ودراجة هوائية ودراجة نارية.

 

عقوبة جرائم السرقة

وحدد قانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937 عقوبات لجرائم السرقة، وأيضًا تلك التى تقع بوسائل النقل، فنصت المادة 315 على أنه "يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد على السرقات التى ترتكب فى الطرق العامة سواء كانت داخل المدن أو القرى أو خارجها أو فى إحدى وسائل النقل البرية أو المائية أو الجوية".

كما نصت المادة 316 مكرر ثانياً (أ)، يعاقب بالسجن على السرقات التى تقع على المهمات أو الأدوات المستعملة أو المعدة للاستعمال فى مرافق توليد أو توصيل التيار الكهربائى أو المياه أو الصرف الصحى التى تنشئها الحكومة أو الهيئات أو المؤسسات العامة أو وحدات القطاع العام، أو المرخص فى إنشائها لمنفعة عامة، وذلك إذا لم يتوافر فى الجريمة ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليها فى المواد من 313 إلى 316، ونصت المادة 316 مكرر ثانياً (ب) على، يعاقب بالسجن المشدد وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تجاوز مليون جنيه كل من سرق شيئاً من المهمات أو المكونات أو الكابلات أو الأجهزة أو المعدات المستعملة أو المعدة للاستعمال فى شبكات الاتصالات المرخص بها أو فى بنيتها الأساسية أو فى خط من خطوط الاتصالات.

 

ويعاقب بالسجن وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز خمسمائة ألف جنيه كل من أخفى أو تعامل فى الأشياء المتحصلة من السرقة المنصوص عليها في الفقرة الأولى من هذه المادة.

 

مقالات مشابهة

  • «النقابة» تطلق نداء عاجلاً لإجلاء عشرات الصحفيين العالقين في مناطق الاشتباكات.
  • رئيس نقابة البترول: حقوق العاملين دائما محل تقدير وعناية ونعمل على تلبيتها
  • قرض شخصي يصل إلى نصف مليون جنيه بصورة البطاقة |اعرف الشروط
  • مفاجأة.. وزير التربية والتعليم الجديد مهدد بالسجن المشدد لهذا السبب
  • أيمن سالم: نقابة الأطباء كانت عبارة عن مجموعة من عصابة شيطانية أثناء حكم الإخوان
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية
  • محمد الصبان المرشح لرئاسة نقابة الفنانين التشكيليين: تحسين الخدمات أولوية
  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير
  • حبس متهم بسرقة مبلغ من مسكن سيدة في الوايلي
  • توقف إنتاج مصانع المياه بصورة مفاجئة