أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب، أنه سيواجه "أقوى فريق في العالم"، عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي غدا السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبتعد ليفربول عن المتصدر وحامل اللقب مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، وينظر الكثيرون إلى هذه المواجهة، باعتبارها الأقوى في البريميرليج خلال السنوات الماضية.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل اللقاء: "أمامنا يوم صعب، إنه مانشستر سيتي أقوى فريق في العالم خلال السنوات القليلة الماضية، وإنهم أقوياء للغاية، لا شيء يمكنني قوله يجعلهم أضعف، وإلا سأفعل ذلك، قلناها مرارا وتكرارا العام الماضي مجرد ذكرى".

وتابع كلوب:"لا أتذكر تشكيل الموسم الماضي في مباراة السيتي ولا أريد المقارنة، الموسم الماضي لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، لكن كان علينا إجراء تغييرات، فريقنا رائع لكننا نتقدم في السن ولم ننجح كما كنا سابقا".

واستكمل: "إذا جعلنا الأمر غير مريح بالنسبة لهم فلدينا فرصة، إذا كانوا مرتاحين في طريقة لعبهم، فلن تكون لدى أي فريق فرصة، ويبدو أننا اقتربنا قليلا هذا الموسم، لكننا بحاجة للفوز بمعارك حاسمة على أرض الملعب".

 

قال كلوب عن عودة اللاعبين الدوليين  إلى تدريبات الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولية:"لقد عاد الجميع من فترة التوقف الدولية، لذلك يتعين علينا اتخاذ قرارات، وسننظر في عيونهم ونتحدث معهم ونتخذ القرارات، لقد قدموا جميعًا فترة دولية جيدة، ونونيز في حالة جيدة، ونريد استخدامه كلما أمكن ذلك".

وأجاب كلوب عما إذا كانت المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي هي الأكبر في الكرة الإنجليزية هذه الأيام: "لا أعرف لكنها أصعب مباراة يمكن أن تلعبها منذ سنوات، وسيقرر المشجعون، لكن من الحكمة في كرة القدم أننا كنا بحاجة إلى وقت لنصبح منافسين على أرض الملعب".

وسئل كلوب عما إذا كان بإمكان نجمه محمد صلاح التحسن أكثر مما هو عليه الآن، رد كلوب: "بالطبع يمكنه التحسن، ونتوقع ذلك منه، لماذا يكون أول من يدخل المبنى وآخر من يخرج منه إذا لم يكن يريد التحسن؟ لكنه اكتسب خبرة على مر السنين لأنه يعرف الكثير عن اللعبة، مختلف تمامًا عما كان عليه عندما وصل إلى هنا، وإنه جيد حقًا مع زملائه في الفريق واللاعبين المهاجمين. إنه مميز جدًا، وأتمنى أن يستمر لفترة طويلة".

وتحدث كلوب عن الشراكة المثمرة في الآونة الأخيرة بين صلاح وداروين نونيز بقوله: "لا يمكنك أن تصبح لاعبًا في ليفربول إذا لم تكن ذكيًا، ويبحث داروين ومو عن بعضهما البعض، لكن يبدو أنهما لا يستبعدان اللاعبين الآخرين، إنها مجرد طريقة مختلفة للعب".

واستطرد: "مو يدعم الأولاد، جاء داروين إلى هنا بتوقعات كبيرة، وربما فهم مو الوضع بشكل أفضل ورأى إمكاناته وأراد مساعدته، دون إجراء محادثة أطول، كان ذلك بالتأكيد بداية شراكة مميزة جدًا".

ورفض كلوب التعليق على خصم 10 نقاط من رصيد إيفرتون نتيجة تجاوزات في قوانين اللعب المالي النظيف، وختم: "لست في قلب هذا الموضوع سمعت عن الخصم وعرفت أنهم استأنفوا هذا كل شيء ربما سيفعل الجميع ذلك الاستئناف".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول يورجن كلوب مانشستر سيتي الدوري الانجليزي الممتاز مدرب ليفربول يورجن كلوب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، صورة له أثناء قضاء عطلته قبل انطلاق المعسكر التحضيرى للموسم القادم.

ويقضى محمد صلاح عطلة نهاية الموسم، على شواطئ اليونان، قبل انطلاق المعسكر التحضيرى برفقة ليفربول لأنطلاق الموسم الجديد، وينشر صوره له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتامعى "فيس بوك"، اثناء حفله بأحدى الشواطئ.
واتخذ ليفربول قرارًا حاسمًا بشأن عدم السماح بمشاركة محمد صلاح، مع منتخب مصر للشباب، في دورة الألعاب الأوليمبية "أوليمبياد باريس 2024"، من أجل تواجده في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ومن المفترض أن يعود محمد صلاح، إلى تدريبات ليفربول، هذا الأسبوع، ما يمنح آرني سلوت، مدرب الريدز الجديد، دفعة قوية، بتواجد أحد أبرز نجوم الفريق، مبكرًا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • بينها عربية.. أقوى 10 عملات بالعالم في 2024 (إنفوغراف)
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي