صحافة العرب:
2024-10-05@01:04:31 GMT

“طيران الرياض”: إحذروا “المُحتالين”

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

“طيران الرياض”: إحذروا “المُحتالين”

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “طيران الرياض” إحذروا “المُحتالين”، المناطق_الرياض حذّرت شركة طيران الرياض المتقدمين للانضمام لفريق العمل من التعامل مع الإعلانات الاحتيالية والروابط المتداولة في .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “طيران الرياض”: إحذروا “المُحتالين”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“طيران الرياض”: إحذروا “المُحتالين”

المناطق_الرياض

حذّرت شركة طيران الرياض المتقدمين للانضمام لفريق العمل من التعامل مع الإعلانات الاحتيالية والروابط المتداولة في المنصات الرقمية، والتي يتم من خلالها طلب مبالغ مالية كرسوم للتقديم على الفرص الوظيفية.

ونوهت في بيان (الإثنين) إلى أن طيران الرياض لن يقوم بطلب أي مدفوعات مسبقة أو تفاصيل بنكية شخصية أثناء عملية التقديم، داعية جميع المهتمين للتقديم على الفرص الوظيفية المتاحة عبر القنوات الرسمية.

وأبرمت شركة طيران الرياض في وقت سابق اتفاقية شراء 90 محركاً من طراز “GEnx” لتشغيل أسطول طائراته ذات البدن العريض “بوينج دريملاينر 787-9”.

يذكر أن شركة “طيران الرياض” تهدف لإطلاق رحلات تصل لأكثر من 100 وجهةٍ حول العالم بحلول 2030.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جورج ويا يشيد بتطور القطاع الرياضي في دبي وزيادة الفرص الاستثمار يه

 

عبر جورج ويا نجم الكرة العالمية السابق وعضو البرلمان الليبيري حاليا، عن إعجابه بالتطور الذي يشهده القطاع الرياضي في دبي والفرص الاستثمارية الواعدة في هذا المجال بفضل السياسة الحكيمة والتشريعات والتسهيلات المقدمة للراغبين في الاستثمار فيه.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة خلفان بلهول نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وسعيد حارب أمين عام المجلس، للنجم العالمي والذي يقوم بزيارة حالية للإمارات مع الوفد المرافق له.

وقدّم بلهول شرحا للنجم العالمي عن آفاق التطور الذي يشهده القطاع الرياضي في دبي والتشريعات والتسهيلات الحكومية التي تدعم الاستثمار في مجال الاكاديميات والمنشآت، ومراكز استقطاب وتطوير الموهوبين وتنظيم الفعاليات الرياضية، والتي ساهمت في تدفق الاستثمارات في مختلف مجالات القطاع الرياضي.

وعبر ويا عن المحبة والتقدير التي يكنهما لدولة وشعب الإمارات، وإعجابه بالتطور الذي تشهده الدولة في جميع المجالات والتي أصبحت نموذجا يحتذى في سعادة ورفاهية المجتمع والأمن والأمان والتطور التقني ونمو الاقتصاد والسياحة والصناعة والاستثمار.

وأكد أنه يفخر بالعلاقة التي تربطه بدولة الإمارات وذكرياته الرائعة عندما كان لاعبا وقائدا لفريق نادي الجزيرة خلال الفترة من 2000 إلى 2002.وام


مقالات مشابهة

  • قناة السويس تنفي صحة الشائعات المتداولة عن بيع مبنى القبة التاريخي
  • وزارة الصحة تنفي صحة وثيقة حول عدم مطابقة المياه المعدنية لشركة تجارية
  • مدرب بايرن يأسف على الفرص المهدرة
  • جورج ويا يشيد بتطور القطاع الرياضي في دبي وزيادة الفرص الاستثمار يه
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة بالجيزة حملات شهر سبتمبر
  • محافظة الجيزة: ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة خلال سبتمبر
  • تعرف على خريطة الفرص الاستثمارية في طيبة الجديدة
  • طقس الأربعاء: أجواء حارة بـ”الرياض وبريدة ومكة والمدينة والدمام”.. وأمطار ورياح ببعض المناطق
  • منيمنة: نتابع والأجهزة الأمنية حالات اقتحام منازل ونهيب بأهلنا عدم الانجرار وراء الأخبار