زعمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي أنها أحبطت محاولة تهريب أسلحة في منطقة غور الأردن بالضفة الغربية، و أنها ألقت القبض على المشتبه به.

وقالت إن مراقبات من الوحدة 636 رصدت مشتبهًا به في المنطقة، ووحدة ميتلين من حرس الحدود ألقت القبض على شخص قالت إن بحوزته 25 مسدسا.

وتابعت أنها حولت المشتبه به والأسلح المضبوطة إلى القوات الأمنية للتحقيق والمعالجة، بحسب شرطة الاحتلال.



وعادة ما يزعم الاحتلال الإسرائيلي إحباط عمليات تهريب أسلحة من الأردن إلى الأراضي المحتلة، آخرها في أيلول/ سبتمبر الماضي، إذ قالت وسائل إعلام عبرية إن جهاز الشاباك الإسرائيلي، أحبط عملية تهريب أسلحة للضفة الغربية من الأردن.

وادعت أن "الاحتلال اعتقل شابين من سكان مدينة طولكرم جندتهما حركة الجهاد الإسلامي". 

وفي تموز/يوليو الماضي، زعم الاحتلال إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن للأراضي الفلسطينية، وبدأ تحقيقا حول العملية التي كشف عنها الشباك في الجزء الشمالي من منطقة غور الأردن، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال تهريب غزة الضفة الغربية الاحتلال تهريب سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تهریب أسلحة من الأردن

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 337 كيلوجراماً من الحشيش بعسير

عسير

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (337) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بمنطقة عسير لترويجه (26,650) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي و(2) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من الشيرا بالدار البيضاء
  • إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من مخدر الشيرا وتوقيف شخصين بالدار البيضاء
  • ضربة موجعة لمافيا المخدرات.. إحباط محاولة تهريب أزيد من 3 أطنان الحشيش بالدارالبيضاء
  • مجددا: إحباط محاولة تهريب 3 أطنان من الحشيش بطريق الدار البيضاء
  • الأردن يعلن مقتل مهرب خلال إحباط عملية تسلل وتهريب مخدرات من سوريا
  • منسق عملية السلام في الشرق الأوسط: الاحتلال يستخدم أسلحةً متفجرة في مناطق مكتظة
  • شاهد.. كلب بوليسي إسرائيلي ينهش مسنة فلسطينية في جباليا
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراماً من الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراما من نبات القات المخدر بمنطقة عسير
  • إحباط تهريب 73 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير