أكد المشاركون في المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمه أعضاء حزب الحرية المصري بالقليوبية بمركز شبين القناطر لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة، ضرورة المشاركة الجماهيرية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، حيث أقيم المؤتمر اليوم بالتنسيق مع الوحدة الحزبية بمركز شبين القناطر برئاسة أشرف الطناني تحت رعاية الدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب، ونائب رئيس الحزب ورئيس لجنة الإسكان بالمجلس، بمقر نادي الطفل بحي النعناعية بشبين القناطر.

 

حضر المؤتمر الذي أقيم في إطار حملة المسيرة والمسار لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الحالية عددا كبيرا من أعضاء الحزب والمواطنين بشبين القناطر والقرى المجاورة وبعض الشخصيات العامة والنواب، واللواء عبد الرحمن راشد أمين الحزب بالقليوبية، والحاج سمير صبحي عضو مجلس النواب بشبين القناطر، والنائب السابق عبد العزيز الصفتي ونقيب الفلاحين الحاج جمال نووه، وطارق الصواف رئيس مجلس إدارة النادي.

المخططات الأمريكية كانت تستهدف تقسيم مصر والدول

قال الدكتور محمد عطية الفيومي، في كلمته أمام المؤتمر إن المخططات الأمريكية والغربية عقب حرب أكتوبر 1973، كانت تستهدف تقسيم مصر والدول العربية، وهو ما يسمى بمشروع الشرق الأوسط الكبير، بهدف السيطرة على منابع البترول بالمنطقة والملاحة في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر، والعمل على تدويل قناة السويس المصرية، كما تطرق إلى شرح أبعاد التحديات والمخاطر التي تواجه الأمن القومي المصري، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وحرب إسرائيل على غزة، ودور الرئيس السيسي في مواجهة هذه التحديات.

القضاء على حكم جماعة الإخوان

وأشاد «الفيومي» بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال ثورة 30 يونيو من القضاء على حكم جماعة الإخوان، لافتا إلى أن المرشح عبد الفتاح السيسي أعاد بناء الوطن وحارب الإرهاب وحقق لمصر مكانتها الريادية في أفريقيا ودول العالم، وناشد الحاضرون ضرورة الذهاب إلى صناديق الانتخابات بكثافة للإدلاء بأصواتهم وانتخاب الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

تخلل المؤتمر أناشيد وطنية لمناصرة القضية الفلسطينية من أداء كورال أطفال نادي الطفل بشبين القناطر، وقصائد شعرية في حب مصر وتذكية الرئيس السيسي من إعداد الشاعرة سحر عفيفي.

وفي نهاية المؤتمر أوضح اللواء عبد الرحمن راشد أمين الحزب بالقليوبية أجمع الحاضرون على تأييدهم التام ومٌبايعتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة مطلع الشهر المقبل 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية الحرية القليوبية عبد الفتاح السيسي إنتخابات الرئاسة عبد الفتاح السیسی فی فی الانتخابات بشبین القناطر

إقرأ أيضاً:

مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس عبد الفتاح السيسي نسخة من القرآن الكريم

أهدى الفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، نسخة من كتاب الله عز وجل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون خير حافظا له.

وقبلَّ الرئيس عبد الفتاح السيسي المصحف الشريف، عقب استلامه من الفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات المقر الجديد للأكاديمية العسكرية فى العاصمة الإدارية، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

و أهدى الطلاب الأوائل من خريجي الأكاديمية العسكرية والجامعات المصرية، اليوم الخميس، درع الجامعات المصرية للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية.

جاء ذلك بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية الجديدة بالعاصمة الإدارية.

اقرأ أيضاًأوائل خريجي الجامعات بالأكاديمية العسكرية يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي

مناقشات عن "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" في أنشطة الثقافة بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس عبد الفتاح السيسي نسخة من القرآن الكريم
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال